منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“بلية” لميكانيكا السيارات “أون لاين” يتوسع فى الإسكندرية والمنصورة خلال 2017


مؤسس التطبيق: نعتزم الوصول بعدد المستخدمين إلى 50 ألفاً بنهاية العام الجارى

التوسع فى الإسكندرية والمنصورة خلال 2017 من الأهداف التى وضعها تطبيق «بلية» المتخصص فى توفير حلول ميكانيكا السيارات «أون لاين»، بعدما استطاع التطبيق الانتشار فى القاهرة الكبرى وبعض المحافظات الاخرى باستثمارات بلغت 200 الف جنيه، كما استطاع «بلية» جذب أكثر من 4 الاف عميل، مستهدفا الوصول بعددهم إلى 50 الف مستخدم بنهاية العام الجارى، وذلك بعد إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق نهاية شهر أغسطس القادم.
قال أمجد مرجان، الرئيس التنفيذى لشركة «بلية» إنه يستعد لاطلاق نسخة جديدة من التطبيق بنهاية شهر أغسطس القادم، مضيفا أنه ينوى طرح حزمة من الخدمات الجديدة عبر النسخة الجديدة من التطبيق.
تابع ان النسخة الجديدة ستكون أكثر سهولة واسرع فى الاستخدام، كما سيربط العميل بالتطبيق عن طريق خدمات أخرى.
أوضح أن عدد عملائه بلغ أكثر من 4 آلاف عميل، مستهدفا زيادتهم إلى 50 الف مستخدم بنهاية العام الحالى، مضيفا أنه ينوى إطلاق حملات إعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لجذب شريحة جديدة من العملاء، وذلك تزامنا مع اطلاق النسخة الجديدة.
وعن حجم النمو اشار إلى ان كافة التقييمات ايجابية، موضحا أن حجم نمو الشركة بلغ حوالى 25%، مستهدفا ان يزيد نموها إلى 60% بنهاية العام الحالي.
وعن المنافسة وصفها مرجان بالقوية، مشيرا إلى ظهور العديد من المواقع والتطبيقات المشابهة لـ «بلية» فى السوق المحلى موضحا أن بعض هذه التطبيقات تقوم بتقليد «بلية» فى بعض الخدمات، ولكن هذا لا يسبب له اى مشكلة، على العكس فانه يثبت مدى قوة فكرته وتأثيرها سواء على العملاء او المنافسين، وعما يميز «بلية» عن المنافسين أكد مرجان ان الابتكار والإبداع بالاضافة إلى ادراكهم التام بالسوق هو اهم ما يميزهم.
لفت الى أن فريق العمل ضخ حتى الآن استثمارات بقيمة 200 الف جنيه، مستهدفا جذب استثمارات للشركة خلال العام الحالي، مؤكدا أنه لا ينوى الانضمام لاحدى مسرعات الاعمال حيث انها لا تناسب حجم مشروعه الان.
وفيما يخص التوسعات قال مرجان إن «بلية» يعمل فى نطاق القاهرة، وبعض المحافظات مستهدفا التوسع فى محافظات أخرى خلال العام الحالى والعام القادم، متطلعا ان يغطى «بلية» حوالى 50% من محافظات الجمهورية خلال العام القادم.
الاسكندرية والمنصورة من المحافظات المستهدفة للتوسع بها كمرحلة ثانية من الانتشار فى السوق المحلى كما اوضح مرجان خلال حديثه، ويأمل مرجان أيضا فتح أسواق جديدة خارج السوق المحلى، عقب تغطية السوق المصرى بجودة عالية.
نوه إلى ان «بلية» يتعاون مع كبرى الكيانات المحلية التى تعمل فى اكسسوارات وتنظيف السيارات.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/07/26/873185