منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






مطاعم “بون أبيتي” تشترى 6 محلات تجارية فى «مارينا» مقابل 4.3 مليون جنيه


خليل: سعر المتر التجارى تراوح بين 20 و37 ألف جنيه

اشترت سلسلة مطاعم “بون أبيتي” 6 محلات تجارية مقابل 4.3 مليون جنيه بمنطقة مارينا بالساحل الشمالى من خلال المزاد العنلى الذى عقده جهاز القرى السياحية.
قال المهندس محمد خليل نائب رئيس جهاز القرى السياحية إن سلسة مطاعم «بونبيتى» اشترت المحلات التجارية بالمنطقة «14» بمارينا وتراوحت المساحات من 26 إلى 39 مترا مربعا وتراوح سعر المتر من 20 إلى 37 ألف جنيه.
أوضح خليل أن الجهاز طرح 15 محلاً تجارياً للبيع بالمزاد العلنى بمنطقة مارينا بمساحات بدأت من 26 إلى 40 مترا مربعا ونجح فى بيع 10 محلات من إجمالى المعروض بقيمة بيعية 8 ملايين جنيه بينما فشل فى تصريف 5 محلات لعدم الوصول للقيمة التقديرية لسعر المتر.
أضاف أن أسعار الانشطة التجارية فى ارتفاع مستمر بسبب زيادة الإقبال من الشركات والمستثمرين على المعروض من الجهاز موضحاً ان الأسعار ارتفعت بنحو 15% مقارنة بآخر مزاد عقده الجهاز خلال شهر رمضان.
ذكر نائب رئيس الجهاز أن حصيلة المبيعات من الأنشطة التجارية والترفيهية خلال العام الماضى بلغت 29.4 مليون جنيه وتمثلت فى 8 ملايين جنيه قيمة العائد من الشواطئ و9.4 مليون جنيه من الأنشطة الترفيهية و5 ملايين جنيه عائد الكافتيريات بالإضافة إلى 7 ملايين جنيه من الإعلانات.
لفت إلى أن الجهاز يستهدف مبيعات بقيمة 90 مليون جنيه من الأنشطة التجارية والسياحية والترفيهية والرياضية خلال العام الجارى خاصة بعد تكثيف المعروض فى الموسم الصيفى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/08/03/876970