منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“إى فاينانس” تستهدف إصدار 300 ألف بطاقة لـ “تكافل” و”كرامة” خلال 4 شهور


إسماعيل: إجمالى عدد المستفيدين من المشروع 4 ملايين بنهاية العام الجارى

تسعى شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية «إى فاينانس» لإصدار300 ألف بطاقة ذكية لمشروع «تكافل» و«كرامة» خلال الفترة من مطلع الشهرالجارى وحتى نهاية العام الجارى؛ مستهدفة الوصول إلى 4 ملايين مستفيد بنهاية 2016.
قال أحمد إسماعيل يعقوب؛ رئيس قطاع الدفع والتحصيل بشركة «إى فاينانس»؛ إن شركته تستهدف إصدار 300 ألف بطاقة لمشروع تكافل وكرامة بالتعاون مع وزارة التضامن لصالح الأسر الأكثر احتياجا خلال الـ 4 شهور المقبلة.
أشار إلى أن شركته أصدرت ما يقرب من 700 ألف بطاقة حتى الآن فى هذا المشروع؛ منوها أن البطاقة الواحدة يستفيد بها من 3 إلى 4 أفراد، مبينا أنه مع نهاية العام سوف يستفيد ما يقرب من 4 ملايين فرد من هذه البطاقات.
أضاف أن الشركة تقوم بتوفير منظومة التدريب للمتعاملين مع تكافل وكرامة من خلال التدريب النظرى والعملى معا، حيث تشمل مرحلة التدريب النظرى الشروط والقواعد الخاصة ببرنامج تكافل وكرامة وشرح كافة جوانب المشروع النظرية على مدار يوم واحد.
أوضح أن التدريب العملى على مدار يومين تم خلالها توزيع أجهزة التابلت على المتدربين وتسليمهم اسم المستخدم الخاص به وكلمة السر، وتم التدريب على كيفية التسجيل على المنظومة، وإرسال الاستمارات، حيث يتم التدريب العملى لمدة يومين.
أوضح أن عملية ميكنة المنظومة تتم على ثلاث مراحل متتالية، الأولى هى مرحلة التسجيل حيث يتم فيها تسجيل المتقدمين بالوحدات الاجتماعية واستيفاء جميع البيانات المطلوبة بيانات المتقدم – بيانات المستفيد (إذا لم يكن هو المتقدم) – بيانات أفراد الأسرة، ملء استمارة الاستبيان عن حالة الأسرة – وإرفاق المستندات المؤكدة لصحة تلك المعلومات مثل شهادات ميلاد الأطفال وبطاقة الرقم القومى وشهادة القومسيون الطبى فى حالة وجود أفراد معاقين بالأسرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/08/09/879595