منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






“نيوهوب” تبدأ تنفيذ مصنع للأعلاف بحوش عيسى بتكلفة 200 مليون جنيه


بدأت شركة نيوهوب الصينية الأعمال التنفيذية لإنشاء مصنع للأعلاف بأرض الطرانة بالمنطقة الصناعية التابعة لمركز حوش عيسى، باستثمارات 200 مليون جنيه.
وقال المهندس مدحت فؤاد، مدير إدارة الاستثمار بمحافظة البحيرة، لـ«البورصة»، إن الشركة بدأت الأعمال التنفيذية لإنشاء المصنع عقب الانتهاء من جميع الموافقات الخاصة بترخيص الأراضى من الجهات المعنية، ويعد المصنع من أوائل المشروعات التى تقام بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى، لافتاً إلى أن المشروع يقع على مساحة 21 ألف متر مربع.
وتوقع «فؤاد»، أن يوفر المصنع نحو 300 فرصة عمل مباشرة لأبناء المحافظة، بالإضافة إلى فرص العمل غير المباشرة، موضحاً أن المصنع سيعمل على إنتاج أعلاف الدواجن والأعلاف الحيوانية.
وأوضح أن محافظة البحيرة وقعت عقد بيع الأرض مع الشركة الصينية خلال العام الماضي، لافتاً إلى أن الفترة الزمنية المقترحة لإنشاء المصنع تبلغ عامين.
وأشار إلى أن أعمال الترفيق بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى بدأت منذ 7 أشهر، وبدأت المحافظة فى توصيل شبكات المياه والكهرباء لنسبة 10% من المساحة الإجمالية للمنطقة؛ لإنشاء مصنع الأعلاف.
الجدير بالذكر، أن المنطقة الصناعية بحوش عيسى تقع على مساحة كلية تبلغ 346 فداناً، مقسمة إلى 255 قطعة تتراوح كل قطعة ما بين 570 و8000 متر مربع، ومن المتوقع أن توفر المنطقة نحو 20 ألف فرصة عمل مباشرة، وتحتل المشروعات الصناعية مساحة 271 فداناً.
وتلقت محافظة البحيرة، مؤخراً، 19 طلباً لإقامة مشروعات فى منطقتى حوش عيسى ووادى النطرون الصناعية باستثمارات 281 مليون جنيه، فى مجالات تشكيل المعادن والصناعات الغذائية والأعلاف والبلاستيك وتصنيع الزيوت وخلط وتعبئة الأسمدة، ومن المخطط أن تقام المشروعات على مساحة 60 ألف فدان، على أن تُوفر أكثر من 10 آلاف فرصة عمل لأبناء المحافظة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/10/09/908538