منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“الجيزة” تطرح مناقصة محدودة على شركات النظافة ديسمبر المقبل


تطرح محافظة الجيزة مناقصة محدودة على 5 شركات، ديسمبر المقبل، لتولى تنظيف القمامة، وجمعها من المساكن والمحال التجارية فى المحافظة.
قالت الدكتورة منال ميخائيل، نائب محافظ الجيزة لـ«البورصة»، إن كراسات الشروط يجرى إعدادها لدعوة الشركات من قبل الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالمحافظة، تمهيداً لبدء أعمال الجمع مطلع العام المقبل.
أضافت أن منظومة النظافة الجيدة تتلافى سلبيات الجمع اليومى للمخلفات المنزلية القديم لا سيما بمنطقة إمبابة، والعمل على نقلها إلى مراكز المعالجة أو المدفن الصحى بشبرامنت.
أشارت إلى أن الجمع اليومى يشمل مخلفات الأنشطة الحرفية والمهنية وجميع المنشآت الحكومية وغير الحكومية، وفى التوقيت الذى يتناسب مع طبيعة هذه الأنشطة، بالإضافة إلى جمع المخلفات الطبية من مصادرها ونقلها إلى الخلايا الخاصة بها فى المدفن الصحى بشبرامنت.
وأكدت «ميخائيل»، أن المحافظة قررت عدم التعاقد مع شركات أجنبية مرة أخرى، بعد فشل الشركات الإيطالية السابقة فى منظومة الجمع المنزلى وتقتصر على جمع القمامة من الشوارع فقط.
وعلمت «البورصة»، أن شركة «الدولية للإنشاءات الحديثة» من بين الشركات المقرر دعوتها لتولى منظومة الجمع المنزلى، وتصل المدة المقررة لعقد الشركة الفائزة 3 سنوات.
وأكد «المصدر» تطبيق منظومة لمراقبة خط سير السيارات بأجهزة التتبع «GPS»، للتأكد من جمعها للقمامة من الأماكن المحددة لها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/10/23/915069