منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“اتش سى” تطلق صندوق “اطمئنان” لحماية رأس المال


كشفت إدارة الأصول بشركة اتش سى للأوراق المالية والاستثمار، عن إطلاق صندوق استثمار باسم “اطمئنان” لحماية رأس المال، ويعد الصندوق الذي اسسه بنك أبو ظبي الوطني الثاني من نوعه في السوق المصرية يستهدف الشركات والأفراد من المصريين والاجانب الذين يبحثون عن استثمار آمن.

إضافة إلى الاستفادة من أي ارتفاع في سوق الاسهم المصرية، ويقوم الصندوق بالاستثمار في الأدوات النقدية فضلاً عن توجيه بعض استثماراته إلى شراء الاسهم المدرجة في البورصة المصرية بنسبة لا تتعدى 25% من صافي أصول الصندوق.

قال عمر رضوان، رئيس ادارة الأصول بشركة اتش سى للأوراق المالية والاستثمار: “يمثل اطلاق صندوق “اطمئنان” اضافة جديدة لمجموعة المنتجات الاستثماريةالتي تقدمها الشركة حيث أنه أول صندوق استثمار لحماية رأس المال تديره الشركة، وتشمل الأصول المدارة حالياً 15 صندوق استثمار مصري وتبلغ حوالى 4 مليارات جنيه، حيث تدير شركة اتش سي 6 صناديق استثمار في الاسهم المدرجة في البورصة المصرية و3 صناديق استثمار في الاسهم المتوافقة مع الشريعة الاسلامية و3 صناديق استثمار نقدية و صندوق استثمار متوازن وتقوم الشركة حاليا  بتوفيق أوضاع صندوق استثمار البنك العربي الثالث” سندي” ليصبح صندوق متوازن.”

وأضاف: “استطاعت الشركة خلال عام 2016 تحقيق المركز الأول على مستوى أنواع الصناديق المختلفة بالسوق المصري، فوفقا لتقييمات 13 أكتوبر، تعتلي الصناديق التي تديرها الشركة التصنيف الأول من حيث العائد، وجاء صندوق البنك الأهلي الثالث في المركز الأول من بين صناديق الأسهم بعائد يزيد عن 23% منذ بداية 2016 بينما جاء صندوق سنابل في المركز الأول بين صناديق الأسهم الإسلامية بعائد يزيد عن 21% خلال نفس الفترة.

كما جاء صندوق كريدي أجريكول الرابع (الثقة) في المركز الأول من بين الصناديق المتوازنة بعائد يزيد عن 15% وصندوق بنك أبو ظبي الوطني (الأول) في المركز الأول من بين الصناديق النقدية بعائد يزيد عن 7.5% من بداية العام. كان الأداء الجاد لفريق العمل والتعاون بين كل أفراده وراء تحقيق هذه النتائج على مدار العام.

ولفت أن شركته تقوم دائما بالعمل على تطوير منتجاتها الاستثمارية لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء من خلال إطلاق أنواع جديدة من المحافظ وتقديم مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الاستثمارية تغطى كل انواع العائد والمخاطر. كما نقوم الشركة بتوسيع قاعدة العملاء بصورة دائمة عن طريق تطوير منتجات تستهدف تلبية احتياجات المستثمرين التي تتغير طبقا للتطورات الاقتصادية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2016/11/01/920758