منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






زيادة تعريفة “السرفيس” 25 قرشاً بسوهاج


اعتمد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، تعريفة الركوب الجديدة للسيارات الأجرة والتاكسى بمختلف أنحاء المحافظة بعد رفع الحكومة أسعار الوقود من السولار والبنزين والغاز.
ورفعت المحافظة تعريفة أجرة سيارات النقل الداخلى «السرفيس» داخل مدينة سوهاج 25 قرشاً لتصبح جنيهاً و25 قرشا بدلاً من جنيه واحد.
كما رفعت أجرة التاكسى إلى 7 جنيهات بدلاً من 5 جنيهات لأى توصيلة فى نطاق غرب مدينة سوهاج و10 جنيهات بدلاً من 6 جنيهات فى حال عبور التاكسى لكوبرى أخميم على النيل إلى شرق المدينة، واعتبار هذه التعريفة مؤقتة لحين إقرار وتشغيل تعريفة عداد التاكسى.
ورفعت المحافظة أجرة السرفيس المتجهة من سوهاج للقاهرة 15 جنيها، لتصل إلى 75 جنيهاً من مركز البلينة للقاهرة، و65 جنيها من المراغة للقاهرة، وبين المراكز تم رفعها بحسب المسافة فمركز طما إلى سوهاج «5 جنيهات» ومن مركز طهطا إلى سوهاج «4 جنيهات» ومن مراكز المراغة والمنشاة وساقلتة إلى سوهاج «جنيهين ونصف الجنيه».

 

أجرة سوهاج (1) أجرة سوهاج (2) أجرة سوهاج (3) أجرة سوهاج (4) أجرة سوهاج (5) أجرة سوهاج (6) أجرة سوهاج (7) أجرة سوهاج (8) أجرة سوهاج (9) أجرة سوهاج (10) أجرة سوهاج (11)

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/11/05/923409