منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“مرسى علم” تترقب إشغالات اللحظة الأخيرة


بدأت مدينة مرسى علم، التجهيز لموسم احتفالات رأس السنة والكريسماس لجلب السياحة الداخلية والوافدة وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة فى هذه الفترة.
قال طارق شلبى، نائب رئيس جمعية مستثمرى مرسى علم السياحيين، إن حجوزات الكريسماس، لا يمكن التكهن بها حاليا، لأنها تتم فى اللحظات الأخيرة.
وأضاف أن القطاع الخاص بالمدينة، يعكف حاليا على الانتهاء من ترتيباته لحفل العشاء، والذى يشهد تدفقا إضافيا على المدينة، موضحا أن الحفل يكون له برنامج محدد بأسعار مختلفة عن البرامج العادية، ويشهد توزيع هدايا قيمة للحضور فيه.
لفت شلبى إلى أن القطاع يفاوض شرطة السياحة للحصول على التراخيص الخاصة بالحفل على أن يتم الانتهاء منها قبل 20 من ديسمبر الحالى.
وقال: إن الأسعار الخاصة بالإقامة ستبدأ من 18 دولارا وحتى 25 دولارا لليلة بالفنادق، وفقا للفئة، لافتا إلى عدم الانتهاء من وضع أسعار إقامة المصريين حتى الآن.
وقال حسام حلمى، رئيس مجلس إدارة 3 قرى سياحية بمدينة مرسى علم، إنه سيقدم برامج خاصة فى موسم رأس السنة والكريسماس بالقرى السياحية لديه، وجارٍ وضع البرامج تمهيدا لتقديمها لوزارة السياحة للموافقة عليها.
وأوضح أن الأسعار ستبدأ من 20 يورو وحتى 60 يورو للأجانب، على أن يتم تخفيضها بنسبة 40% للمصريين، متوقعا أن تصل الإشغالات خلال احتفالات رأس السنة إلى 60% من المصريين والأجانب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/12/08/940953