منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“بنزايون” تطور 8 فروع بالمشاركة مع القطاع الخاص العام المالى الجارى


 

تعتزم شركة الأزياء الحديثة «بنزايون»، إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق والسينما، تطوير 8 فروع بالشراكة مع القطاع الخاص، العام المالى الحالي.
وقال محمود عبدالله، رئيس مجلس ادارة الشركة، إن الفروع المزمع تطويرها تقع فى محافظات كفر الشيخ، والمنيا، والزقازيق، ومراكز كفر شكر، وديارب نجم، والقناطر الخيرية.
وقدر عبدالله مساحات الفروع المزمع تطويرها بنحو 1200 متر للفرع الواحد، موضحاً أن جميع الفروع المزمع عرضها على المستثمرين سيتم طرحها بنظام المشاركة أو الايجار وليس البيع، ومن المقرر أن يتم طرح الفروع فى مزايدة علنية بالمظاريف المغلقة، خلال الفترة القليلة المقبلة.
وأوضح عبدالله، أن نظام المشاركة يسهم فى التطوير المستمر للفروع، ورفع كفاءة الأداء، خاصة أن المشاركة تنص على تمويل المستثمر تكاليف عمليات التطوير والإدارة نظير عقد انتفاع يحدد بمدة خلال المفاوضات، فيما تحصل «بنزايون» على 20% من العوائد سنوياً قابلة للزيادة وفقاً للعقد.
وتوقع أن يسفر نظام طرح الفروع للمشاركة مع القطاع الخاص، عن تحقيق عائد يصل إلى 20 مليون جنيه العام المالى الحالى، مقابل 17مليوناً العام المالى الماضى.
وتستهدف شركة الأزياء الحديثة بنزايون، تحقيق 53 مليون جنيه إيرادات خلال العام المالى الحالى، مقابل 50 مليوناً العام المالى الماضى.
وذكر رئيس مجلس ادارة الشركة، إن «بنزايون» استطاعت رغم الظروف المحيطة التى مرت بها، زيادة مواردها المالية، من خلال نظام المشاركة مع القطاع الخاص، كما انها التزمت بسداد أجور العاملين.
وبلغت اجور العاملين بالشركة خلال العام المالى الحالى 17.408 مليون جنيه، مقابل 17.662 مليون جنيه العام المالى الماضى.
وعزا عبدالله التراجع البسيط فى قيمة الأجور، إلى خروج مجموعة من العاملين إلى سن التقاعد، وتعمل الشركة حالياً على إعادة هيكلة الشركة من جديد للاستفادة من الطاقة البشرية الهائلة وغير المستغلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2016/12/26/949667