منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






تقدم 330 مستثمراً للحصول على وحدات أول مجمع صناعى جاهز فى السادات


تقدم نحو 330 مستثمراً بأوراقهم للحصول على 296 وحدة صناعية جاهزة فى مدينة السادات على مساحة 300 ألف متر مربع بأول مجمع صناعى جاهز بالسادات.
وقال مصدر بهيئة التنمية الصناعية، إن طرح الوحدات لصناعية الجاهزة لاقى إقبالاً غير مسبوق من قبل المستثمرين للحصول على وحدات أول مجمع صناعى جاهز بالسادات.
وأشار إلى أن المتقدمين دفعوا 10 آلاف جنيه لكل منهم؛ إثباتاً للجدية يخصم من دفعة الحجز.
كانت هيئة التنمية الصناعية أغلقت باب تقدم المستثمرين بطلبات الحصول على وحدات فى أول مجمع صناعى جاهز بالسادات، الخميس الماضى، ويضم 296 مصنعاً شاملة المرافق والتراخيص على مساحة 300 ألف متر مربع بمتوسط تكلفة 510 ملايين جنيه، مخصص للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى قطاعات الأدوية والهندسية والصناعات الغذائية كاملة المرافق والتراخيص وجاهزة على التشغيل.
أضاف أن أسعار الوحدات تبدأ من 1.4 مليون جنيه، وتصل حتى 2.9 مليون جنيه حسب مساحة الوحدة التى تبدأ من 300 متر مربع، وتصل إلى 950 متراً مربعاً.
وقال: إن الهيئة ستفاضل بين المستثمرين للحصول على الوحدات بناءً على دراسة الجدوى، التى يقدمها المستثمر والملاءة المالية له التى تضمن للهيئة الجدية للانتهاء من أعمال التأسيس والبدء فى التشغيل.
وتبدأ هيئة التنمية الصناعية طرح المرحلة الثانية من المجمعات الصناعية الجاهزة، الثلاثاء المقبل، من خلال طرح مجمع صناعى مجهز بالتراخيص بمدينة بدر الصناعية فى قطاعات الصناعات الغذائية والهندسية والصناعات النسيجية، على مساحة 88 ألف متر مربع يضم 88 مصنعاً للصناعات الهندسية والغذائية.
وتتيح الهيئة كراسات الشروط فى الفترة من 10 يناير حتى يوم الثلاثاء 31 يناير 2017، ويجرى تقديم الطلبات بعد استيفاء المستندات بمقر الهيئة ابتداءً من يوم الأحد 5 فبراير وحتى الخميس 16 فبراير 2017.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/01/07/955203