منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




انتهاء عقد «جى دبليو تى» مع «CNN» أواخر فبراير


 
ينتهى عقد شركة «جى دبليو تى»، مع قناة «سى ان ان» الإخبارية نهاية الشهر المقبل.

وتعرض الشركة إعلاناتها الترويجية عن مصر، بواقع مرتين إلى 3 مرات يومياً خصوصاً فى وقت الظهيرة.
قالت هيدى حماية مدير خطة الحملات الترويجية بشركة «جى دابليو تى» المتخصصة فى الحملة الترويجية لمصر بالخارج، إن حملة الشركة للترويج الخارجى لمصر من خلال الإعلانات والمحتوى على قناة CNN الإخبارية الأمريكية ستنتهى نهاية فبراير المقبل.
وأوضحت أن الشركة أعادت الحملة مع قناة «CNN» الإخبارية فى 19 ديسمبر الماضى، بعد أن كانت أوقفتها فى أعقاب حادث تفجير الكنيسة الملحقة بالكاتدرائية البطرسية بالعباسية، بعد انطلاقها بـ10 أيام فقط، وذلك وفقاً لرؤية مكاتب هيئة تنشيط السياحة الخارجية فى عدد من البلدان.
لفتت حماية، إلى أن الأحداث فى سوريا طغت على محور الأخبار، وغطت على حادث تفجير الكنيسة بسبب بشاعة الأوضاع فى سوريا، مما قلل من ردة الفعل عن مصر.
أضافت أن الحملة الترويجية لمصر بالخارج على القناة، تشمل إعلانات عن مصر، ومحتوى من القاهرة لتوضيح المزارات والتطوير الذى تشهده، خصوصاً المبانى الجديدة والكنائس والمعارض الفنية والفنادق والمطاعم.
وقالت إن الإعلانات يتم إذاعتها بين مرتين إلى 3 مرات يومياً، وتركز على وقت الظهيرة، باعتباره أكثر الأوقات متابعة للقناة فى جميع أنحاء العالم.
ولفتت إلى أن «جى دبليو تى» كانت تركز على بث الإعلانات بالتزامن مع الانتخابات الأمريكية، بسبب كثافة المشاهدة للقناة فى هذا التوقيت، للتعرف على الجديد فى الانتخابات من CNN باعتبارها تضم أكبر نسبة متابعة من بين قنوات الأخبار عالميا.
وشددت على أن شركتها تستهدف جميع متابعى القناة على مستوى العالم، إذ تستحوذ القناة على أعلى نسبة مشاهدة، موضحة أن مردود أى حملة يظهر فى عدة أشكال أهمها زيادة أعداد السياح.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/01/12/957391