منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“مايكروسوفت” تستهدف تطوير التحول الرقمى بالشراكة مع الحكومة


«الصناديلى»: توسع فى استثمارات «الحوسبة السحابية».. ولدينا 28 مركز داتا سنتر حول العالم
تستهدف شركة «مايكروسوفت مصر» تطوير التحول الرقمى من خلال شراكتها مع الجهات الحكومية، وزيادة استثماراتها فى مراكز الداتا سنتر ودعم الشركات الناشئة.
قال شريف الصناديلى، رئيس قطاع المطورين بشركة «مايكروسوفت مصر»، إن الشركة لديها مجموعة من المحاور تسعى لتنفيذها خلال العام الجارى، أبرزها العمل على تطوير التحول الرقمى لجميع القطاعات بالشراكة مع الحكومة، واستكمال مشروعاتها لصالح عدد كبير من الجهات الحكومية والوزارات.
أضاف أن عملية التطوير تعتمد على استخدام تكنولوجيا وبرمجيات مايكروسوفت فى الحوسبة السحابية والداتا سنتر، حيث إن تطبيقات الحوسبة السحابية لديها دور كبير فى تخزين المعلومات.
أوضح أن الشركة تركز على زيادة هامش ربح شركائها وعملائها، وإتاحة التدريب والتأهيل للطلاب من خلال التعاون مع الجامعات المصرية لاستخدام منصات الحوسبة السحابية الخاصة بها.
أشار إلى أن الاستثمارات التى تستهدفها «مايكروسوفت» خلال العام الجارى تركز على الدعم الفنى والتسويقى للشركات الناشئة بقيمة تصل 130 ألف دولار لكل شركة خلال ثلاث سنوات.
وقال إن الشركة تحقق زيادة فى معدلات نموها سنوياً، من خلال تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للشركات، وزيادة التعاون مع الجهات الحكومية، خاصة وزارتى الاتصالات والتعليم العالى.

ومن وجهة نظر «الصناديلى»، يشهد السوق، حالياً، طفرة كبيرة فى عدد المشروعات القومية التى تنفذ فى مجال البنية التحتية، الأمر الذى يجذب معه استثمارات أجنبية، ويتطلب بنية تشريعية وقانونية قادرة على تلبية احتياجات هذه الاستثمارات التى تبحث عن حماية حقوقها ومكاسبها وتوفير مناخ تنافسى بين الشركات.
أضاف أن الشركة لديها أكثر من 28 داتا سنتر حول العالم يخدم جميع عملائها ويعمل بتقنيات الحوسبة السحابية، وأكثر من 1000 شريك.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


531.28 0.04%   0.21
14329.11 %   91.67
13684.57 0.8%   108.31
1374.7 0.17%   2.39

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/01/22/962226