منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«الصحة»: 243 مليون جنيه تكلفة تطوير الخدمات الإسعافية فى 2016


انفقت وزارة الصحة والسكان، 243 مليون جنيه على تطوير ورفع كفاءة عدد من وحدات الإسعاف على مستوى الجمهورية خلال 2016.

وقالت الوزارة فى بيان، إن هيئة الإسعاف المصرية نفذت عدداً من المشروعات الإنشائية الخاصة بتطوير ورفع كفاءة نقاط الإسعاف خلال العام الماضي، وإنها مستمرة فى تطوير ورفع كفاءة العناصر الإنشائية الخاصة بمكونات 145 وحدة إسعاف على مستوى الجمهورية، وتوفير مبانٍ إسعافية مطابقة للمواصفات وتوفير بيئة عمل مناسبة، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من هذا المشروع خلال شهر ابريل من العام الجارى 2017، بتكلفة 44 مليون جنيه تقريباً.

وأوضح البيان، أن هيئة الإسعاف مستمرة فى إنشاء المقر الرئيسى لها فى الأراضى المخصصة لها فى مدينة 6 أكتوبر على مساحة 8 أفدنة لاستيعاب عدد الموظفين العاملين بالهيئة ووجود مقر واحد يجمع جميع الموظفين ويستوعب التوسع المستقبلى المستهدف، وتبلغ تكلفة المشروع 243 مليون جنيه تقريباً ومن المقرر الانتهاء منه فى سبتمبر من هذا العام.

وتخطط هيئة الإسعاف خلال الفترة الزمنية من يونيو 2016 وحتى أبريل 2017 لإنشاء 35 وحدة إسعاف جديدة على مستوى الجمهورية بتكلفة 15 مليون جنيه تقريباً.

واشار البيان الى أن هيئة الإسعاف المصرية تسلمت 300 سيارة إسعاف جديدة، و50 سيارة دفع رباعى لأول مرة فى مصر، حيث تبرز أهمية هذه النوعية من السيارات فى إنقاذ حياة المصابين فى المناطق الوعرة التى يصعب وصول سيارات الإسعاف العادية إليها، إضافة إلى 10 سيارات مكافحة العدوى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاسعاف الصحة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/01/31/969636