منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






تطبيق “بلية” لخدمات السيارات يتوسع بالولايات المتحدة بداية مارس القادم


الرئيس التنفيذى: لدينا 4500 مستخدم.. ونستهدف 100 بنهاية العام الحالى
يعتزم تطبيق «بلية» التوسع بالولايات المتحدة الأمريكية خلال العام الجارى، كما يستهدف جذب نحو 100 ألف مستخدم بنهاية 2017 فى كل من مصر وأمريكا.
قال أمجد مرجان، الرئيس التنفيذى لتطبيق «بلية» الذى يوفر لمستخدميه قائمة بأرقام مراكز صيانة السيارات، وأوناش الإنقاذ، والوصول لأفضل أسعار قطع الغيار إنه يعتزم إطلاق نسخة من تطبيقه بأمريكا وتحديدا فى ولاية «شيكاغو» بداية شهر مارس المقبل، مشيرا أنه سيقوم بإطلاق التطبيق كنسخة تجريبية عبر أنظمة تشغيل «IOS»، معتزما إطلاق النسخة الفعلية نهاية مايو القادم.
لفت مرجان إلى أنه سيقوم بتأسيس مكتب إقليمى لـ«بلية» بالولايات المتحدة الامريكية، مستهدفا التوسع بولاية «سان فرانسيسكو» خلال النصف الثانى من العام الحالى.
وأشار مرجان إلى أنه قام ببيع حصة من الشركة بلغت 30% تقريبا، متطلعا لبدء دورة استثمارية جديدة نهاية العام الحالى.
ألمح أن «بلية» يعمل بمحافظة القاهرة عبر الهواتف اذكية التى تعمل بنظام الاندرويد، مستهدفا اطلاقه عبر الأيفون، تزامنا مع إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق نهاية شهر مايو المقبل.
وأوضح مرجان أن مستخدمى «بلية» بلغ عددهم 4500 شخص حتى الآن، معللآ أن فريق العمل لم يركز الفترة الماضية على استقبال عدد جديد من المستخدمين، بقدر تركيزه على إطلاق نسخة جديدة ومتطورة من التطبيق بالسوقين المحلى والأمريكى، مستهدفا جذب نحو 100 الف شخص نهاية العام الحالى بمصر وأمريكا.
صعوبة جلب الاستثمارات، وصعوبة التسويق من أهم التحديات التى واجهت فريق العمل كما أوضح مرجان خلال حديثه، مشيرا إلى أن الدولار ضاعف تكاليف الحملات الدعائية خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعية.
قال مرجان إن «بلية» يقوم بتقديم خدمات الصيانة والإنقاذ وتوفير الأوناش لمواجهة الأعطال ومشاكل السيارات على طرق السفر السريعة، كما سيقوم التطبيق بتقدم خدمة استقبال استفسارات المستخدمين والرد عبر الاصدار الجديد من «بلية».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك

8 بنوك ترفع أسعار الدولار اليوم

https://alborsanews.com/2017/02/21/980228