منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






رئيس “إريكسون مصر”: استخدامات خدمات الاتصالات لم تتغير بعد تحرير الجنيه وارتفاع التكاليف


الشركة تبحث مع شركات المحمول جاهزية شبكاتها لخدمات الجيل الرابع
قالت هيلين هينريكسون رئيس شركة اريكسون مصر، إن الشركة تركز هذا العام على تكنولوجيا الجيل الخامس وحلول إنترنت الأشياء، بالإضافة إلى الحوسبة السحابية، مبينة انه يمكن توظيف تلك التكنولوجيات فى كثر من الحلول مثل قيادة السيارات عن بعد.
وبحسب هينريكسون فانه تجرى مباحثات مع مشغلى خدمات الاتصالات لتجهيز شبكتها بشكل يجعلها مستعدة لتقديم خدمات الجيل الخامس بعد استعدادها لخدمات الجيل الرابع.
وترى رئيس اريكسون مصر، أن لبنان وتركيا ودول الخليج من الدول المرشحة لقيادة تكنولوجيا الجيل الخامس فى المنطقة خلال الفترة المقبلة والذى يتوقع ألا يكون قبل عام 2020.
ذكرت فى تصريحات خاصة على هامش مشاركة إريكسون بمعرض MWC 2017 المقام حالياً بمدينة برشلونة أن اريكسون تتعاون مع جميع مشغلى خدمات الاتصالات بالسوق المحلية، وانها تتنظر تسليم ترددات الجيل الرابع للشركات لمساعدتها فى تقديم خدمات الجيل الرابع خلال الفترة المقبلة.
وأشارت إلى أن اريكسون تعقد للمشغلين ورش عمل لاطلاعها على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا فى الجيل الرابع وإمكانية تحديثها فيما بعد لاستقبال الجيل الخامس، مطالبة الشركات بوضع الجيل الخامس فى اعتبارها وليس الرابع فقط.
عن جاهزية الشركات لتقديم خدمات الجيل الرابع، أوضحت أن اريكسون تتعاون مع مشغلى خدمات المحمول منذ أكثر من عام لمساعدتها فى تجهيز شبكاتها لتقديم خدمات الجيل الرابع.
قالت هيرنيكسون، إن إريكسون مصر لم تلاحظ أى تغيير على المستهليكن من حيث استخدامات خدمات الاتصالات بعد تحرير سعر صرف الجنيه أمام الدولار وذلك بسبب أهمية خدمات الاتصالات، موضحة أن الاتصالات ليست سلعة رفاهية يمكن الاستغناء عنها، وأنما هى خدمة ضرورية، ولكن تغيرت أولويات لدى المشغلين، نظراً لارتفاع التكاليف ولذلك تعمل اريكسون مع المشغلين لمساعدتها على توجيه استثماراتها بالشكل المطلوب.
أضافت أن تقديم خدمات الجيل الخامس لا تستدعى بناء شبكات جديدة وإنما تتم من خلال تطوير الشبكة بشكل تقنى معين لتقديم خدمات الجيل الخامس وذلك اعتماداً على تحديثها وفقاً لأحدث تقنية، خاصة بالجيل الرابع.
عن التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات أوضحت أن إريكسون تتعاون بشكل كبير مع الشركة المصرية فى حلول الشبكات، إلا أن المصرية للاتصالات أجلت التعاون بشأن حلول خدمات الجيل الرابع لشهر مارس الحالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


539.06 0.05%   0.25
14329.11 %   91.67
13749.82 0.89%   121.93
1392.48 0.18%   2.49

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/03/05/987734