منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






جامعة كاليفورنيا تكرم «درويش» وتمنحه وسام المسار المهنى المتميز فى الخدمة العامة


قامت جامعة كاليفورنيا بتكريم الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقتاة السويس، ومنحته وسام المسار المهنى المتميز فى الخدمة العامة (Life Time Achievement Medal in Public Service) عن مجمل إنجازاته فى الاحتفالية السنوية بمقر الجامعة فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
وكانت الجامعة قد قامت منذ عدة سنوات بإرساء تقليد لبرنامج تكريم معنوى لأفضل خريجيها من أصحاب الإنجازات المشهود لها فى 3 مجالات: الأكاديمية والأعمال والخدمة العامة، حيث يتم اختيار المكرمين للحصول على هذه الجائزة الرفيعة بدون ترشيح من الشخص نفسه أو من أشخاص آخرين وإنما من خلال لجنة تقيم أداء الخريجين وتتابع مسارات حياتهم المهنية على مدار سنوات عملهم بعد التخرج.
استضافت الجامعة دكتور أحمد درويش لمدة يوم كامل عقد فى خلاله عدة لقاءات مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب كما قام بالمرور على المعامل وكذلك عرض مبادرات الجامعة فى تطوير آليات الابتكار ودعم الشركات الناشئة للطلاب.
واختتم اليوم بالاحتفالية السنوية والتى قام فيها رئيس الجامعة بتقليد الدكتور درويش وسام المسار المهنى المتميز فى الخدمة العامة عن مجمل إنجازاته، وقد حضر الاحتفال قيادات الجامعة ومجموعة مختارة من المدعوين وكذلك الخريجين السابقين ومن فازوا بالجائزة فى سنوات سابقة.
يذكر أن أحمد درويش سبق وأن اختارته سنغافورة لنيل جائزة أكثر الأشخاص تأثيراً بالشرق الأوسط عام 2007 Middle East Eminent Persons (MEEP) كما حصل على جائزة الدولة التشجيعية فى العلوم الهندسية عام 1999.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/03/07/989227