منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





«اتعلم» يتوسع بالإمارات وعُمان خلال النصف الأول


يعتزم موقع «اتعلم»، المتخصص فى تقديم «كورسات» فى صورة فيديوهات تعليمية متخصصة «أون لاين»، التوسع بالإمارات وعُمان خلال النصف الأول من العام الحالي.
قال مؤمن شريف، الرئيس التنفيذي، مؤسس الموقع، إنه ألغى نظام توفير تعليم الأفراد عبر موقعه، وبدأ التركيز على تقديم «كورسات» وتدريبات متخصصة للشركات والمؤسسات.
ويتم إطلاق «الكورس» أو التدريب عبر منصة «اتعلم» حسب احتياجات كل شركة، مشيراً إلى تعاونه مع كبرى المؤسسات، وأبرزها البنك الأهلى المصرى، ومؤسسة منصور جروب.
أوضح «شريف»، أن «اتعلم» وفّر كورسات لنحو 20 شركة صغيرة، مستهدفاً الوصول لـ40 شركة من الشركات الكبرى نهاية العام الحالى، خصوصاً مع بدء انتشاره بالسوق العربى.
وأشار إلى عقد شراكة مع شركة «إكسيد آى تى» المتواجدة بالإمارات، والتى تمتلك برنامجاً تحت اسم «ندرس»، ويوفر نظماً تعليمية أون لاين للأفراد والشركات، فى منطقة الخليج.
قال «شريف»، إن الشراكة بمثابة تبادل للانتشار وفتح أسواق جديدة للطرفين، إذ سيقوم «اتعلم» بنشر برنامج «إكسيد» بالسوق المحلي.. والعكس.
وستساعدهم هذه الشراكة، على الانتشار بالسوق العربى، خصوصاً بالامارات وعُمان، خلال النصف الأول من العام الحالى.
قال «شريف»، إنه سيدرس خطوة التفاوض مع مستثمرين بنهاية العام الحالى، بعد انتشار «اتعلم» فى مصر والمنطقة العربية.
وحول التحديات التى تواجه «اتعلم» بالسوق المحلي، قال «شريف»، إن أبرزها صعوبة جذب الاستثمارات، والتى تقف عائقاً أمام العديد من رواد الأعمال، مضيفاً أن عدم التركيز على التعليم الإلكترونى من الجهات الحكومية أو الشركات الخاصة، يعتبر تحدياً آخر يواجه فريق العمل بالسوق المصري.
وأشار إلى عدم توافر ميزانية فى مصر، خاصة بالتدريب والتطوير كما يحدث فى الدول الأخرى، ومنها الإمارات.
أعلن «شريف»، عزمه تحديث الموقع، وإطلاق نسخة جديدة منه تناسب العمل مع الشركات فقط، وتقديم «كورسات» جديدة منها «تنمية وتطوير مهارات العمل» بنهاية العام الحالي. كما يدرس إطلاق «اتعلم» عبر تطبيق ليعمل من خلال الهواتف الذكية خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/03/08/988575