منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“إنوفينتشرز” تطلق الدورة الرابعة من “Startup Reactor” لتمويل مشروعات رواد الأعمال


«وهبى»: صندوق لدعم المشروعات المبتكرة بقيمة 30 مليون جنيه
تعلن حاضنة الأعمال «ستارت أب رى آكتور» Startup Reactor غداً 14 مارس، عن فرص تمويلية جديدة ضمن برنامجها لتمويل المشاريع والشركات الناشئة فى عدد من المجالات المبتكرة.
وقال المهندس هشام وهبى، المدير التنفيذى لحاضنة الأعمال إنوفينتشرز «Innoventeures» وستارت أب رى آكتور «Startup Reactor»، إنه يستهدف المشروعات المبتكرة للشباب ورواد الأعمال للفوز بفرص تمويلية كبيرة، بقيمة 30 مليون جنيه.
وأضاف أن التمويل يتم من خلال صندوق لدعم ريادة الأعمال فى مصر بنظام رأسمال المخاطر بالتعاون مع «VC4A».
وأوضح أن برنامج «ستارت أب رى آكتور» يهدف لدعم الشركات الناشئة المبتكرة فى صناعات مختلفة عالية المستوى فى مصر من خلال خلق بيئة للتواصل بين رواد الأعمال، والمستثمرين.
وأشار إلى أن رواد الأعمال سيحصلون على التمويل اللازم من مستثمرين، مقابل أن يحصل كل مستثمر على نسبة من الشركة التى يستثمر فيها، ويحصل رواد الأعمال على الدعم الفنى المطلوب.
ويستهدف الصندوق تمويل المشروعات فى مجالات الإعلام، والدعاية، وتحليل المحتوى، ومنصات خلق المحتوى الأوتوماتيكي، والتجارة الإلكترونية وإدارة المواهب والتأثير.
وأيضاً مجالات إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية برعاية SRI وCleanTech Arabia. ومسار التكنولوجيا والتصميم فى مجالات البرمجيات والتقنيات النظيفة والطاقة والتصنيع.
ويشترط أن يكون المشروع قائماً لمدة لا تقل عن 3 أشهر، وله فريق عمل مكون من شخصين على الأقل.
وتأسست شركة إنوفينتشرز Innoventures LLC للاستثمار وتمويل الشركات الناشئة فى عام 2011 كمنصة ابتكارية لتوصيل الأفكار المصرية المبتكرة للسوق عن طريق توفير منصة لخدمة رواد الأعمال المعاصرين فى المنطقة.
أما عن VC4A» Venture Capital for Africa» فهو منبر لتمويل الشركات الناشئة فى المنطقة، وهو مخصص لبناء الشركات الفريدة من نوعها فى أفريقيا ودعم نمو نظام ريادة الأعمال فى أفريقيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


531.07 -0.17%   -0.9
14329.11 %   91.67
13576.26 -0.69%   -94.01
1372.31 -0.27%   -3.77

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/03/13/992193