منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






5.5 مليون جنيه أرباح «بنزايون» فى النصف الأول من العام المالى


حققت شركة الأزياء الحديثة «بنزايون»، إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق، 5.5 مليون جنيه أرباحا فى النصف الأول من العام المالى الجاري، مقابل 8.5 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضى 2015-2016.

كشفت ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق فى تصريحات على هامش توقيع عقد تأجير فرع «بنزايون» بالمعادى لمجموعة «الشوا للتجارة والاستيراد» اليوم عن تطوير 165 فرعا لشركات بنزايون وهانو وصيدناوى وبيع المصنوعات، بتكلفة 300 مليون جنيه بالتعاون مع القطاع الخاص.

واتفق الطرفان «الشوا» و«بنزايون» على أن تكون مدة الإيجار للفرع الذى تبلغ مساحته 5.4 ألف متر مربع لمدة 9 سنوات، بالإضافة إلى إلزام «الشوا» بتطوير الفرع بتكلفة 10 ملايين جنيه.

كما تضمن الاتفاق أن تحصل «بنزايون» على 3.540 مليون سنوياً، بموجب قسط شهرى 295 ألف جنيه، تزيد بنسبة 8% سنويًا، فضلًا على الاحتفاظ بكامل العمالة، وتحسين مرتباتهم ورفع كفاءتهم المهنية.

وقال محمود عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة «بنزايون» إن تأجير فرع الشركة بالمعادى لمجموعة «الشوا» يعد الخامس من نوعه بعد فروع طنطا والإسكندرية والمنصورة والمحلة الكبرى.

وأشار فى تصريحات لـ«البورصة» قبل يومين، إلى أن الشركة لديها خطة لاستغلال جميع الأصول غير المستغلة، سواء من خلال التنازل عن الانتفاع بها طبقاً للقانون، أو عرضها على القطاع الخاص وإسناد الإدارة له، أو تأجيرها لمدة طويلة، أو الحصول على نسبة سنوية من الأرباح فور بدء عمل تلك الأصول.

وأضاف أن «بنزايون» أعدت حصراً بحميع الأصول غير المستغلة المستأجرة من الغير (مخازن ومحلات وشقق)، لبحث إمكانية التنازل عنها للملاك مقابل مبالغ مالية.

ولفت إلى أن التنازل عن الأصول غير المستغلة، يوفر للشركة سيولة مالية تمكنها من زيادة حجم البضائع ببعض الفروع وتطوير البعض الآخر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/03/14/993138