«آى هوم للتطوير العقاري» تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 600 مليون جنيه خلال العام الجارى


قال أيمن مرزوق، رئيس مجلس إدارة شركة «آى هوم للتطوير العقاري»، إن الشركة تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 600 مليون جنيه خلال العام الجاري بالقاهرة الجديدة ومصر الجديدة، من خلال تنفيذ مجموعة من العمارات المنفصلة والفيلات.

وأضاف أن الشركة بدأت تنفيذ عدد من المشروعات بقيمة 200 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام، على أن يتم ضخ مشروعات أخرى بقيمة 400 مليون جنيه خلال النصف الثانى من نفس العام، كما أن الشركة تهدف إلى تنفيذ ضعف استثماراتها، وزيادة عدد مشروعاتها فى العام الأول لها.

وأوضح «مرزوق»، أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعين فى منطقة بيت الوطن، و3 مشروعات فى الأندلس، ومشروعين فى القرنفل، ومينى كومباوند بمنطقة اللوتس، بالإضافة لمشروع Belvedere فى مصر الجديدة، بمساحات تتراوح ما بين 500 حتى ألف متر مربع، فيما تتراوح مساحات الوحدات ما بين 123 و346 متراً مربعاً بمختلف المشروعات، بواقع 160 وحدة سكنية.

وقال إن الشركة تقدم تسهيلات متعددة فى أنظمة وطرق السداد، وحلولاً استثمارية لشقق للبيع فى التجمع الخامس، تتوافق مع إمكانيات العملاء وتتناسب مع قدراتهم، من خلال السياسات المالية المحفزة، والتى تتنوع وفق رغبات وتطلعات العملاء.

 

ونوه بأن الاستثمار العقارى سواء إدارياً أو سكنياً يتجه نحو التجمع الخامس بنسبة 43%، مقارنة بالاستثمارات العقارية للمدن الأخرى، وأن المصريين يؤمنون بضرورة الاستثمار العقارى، حتى فى دبى التى أعلنت حكومتها أن المصريين قاموا بشراء عقارات فى دبى بقيمة 13 مليار جنيه خلال عام 2016، كما أن انخفاض سعر الجنيه يعطى فرصة للمصريين فى الخارج للإقبال على عملية الشراء بشكل أكبر.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/03/30/1003252