“هايد بارك” تطلق “كوست 82” بالساحل وتطرح المرحلة الثانية من “بارك كورنر”


سراج: ضخ 15 مليار جنيه استثمارات فى السوق 2017 ودراسة عدة مشروعات
أطلقت شركة «هايد بارك» مشروع كوست 82 بالساحل الشمالى بالإضافة إلى طرح المرحلة الثانية من «بارك كورنر» بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة وذلك بإجمالى استثمارت للمشروعين 15 مليار جنيه.
قال المهندس أمين سراج رئيس مجلس إدارة شركة هايد بارك على هامش معرض سيتى سكيب العقارى، إن الشركة تتخذ أولى خطواتها فى الاستثمار السكنى السياحى من خلال إطلاق مشروع كوست 82 بالساحل الشمالى فى الكيلو 82 والذى يمتد على مساحة مليون متر مربع بإجمالى استثمارات 12.5 مليارات جنيه.
أضاف أن المشروع يشمل حوالى 500 فيلا و600 شاليه، بالإضافة إلى مساحات تجارية وفندق كبير، كما يتميز المشروع بأنه يضم واجهة بحرية تمتد على مساحة 550 متراً.
وأوضح سراج، أن هذا المشروع يأتى ضمن خطة الشركة لتطوير مشروعات عقارية سكنية وسياحية مميزة، كما تعمل هايد بارك أيضاً على خطتها التوسعية للاستحواذ على مزيد من الأراضى خلال 2017 فى عدد من المناطق المتنوعة.
وأضاف سراج أن شركة «هايد بارك» قد أطلقت أيضا بالتزامن مع معرض سيتى سكيب، المرحلة الثانية من «بارك كورنر» بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، وذلك بقيمة استثمارية 3 مليارات جنيه وعلى مساحة 235 ألف متر مربع، وإجمالى عدد وحدات حوالى 1000 وحدة، وتشمل خدمات المشروع، نادى رياضى ومساحات خضراء شاسعة، وسيتم تسليم الوحدات عقب 3 سنوات من تاريخ التعاقد.
وأشار سراج أن شركة «هايد بارك» تعتزم أيضاً خلال عام 2017 على طرح المرحلة الأولى من الحديقة المركزية والمقرر لها فى النصف الثانى من العام الجارى، بالإضافة إلى جزء من المكاتب الإدارية، فضلاً عن تنفيذ النادى الاجتماعى بالمشروع، والإعلان عن أول مدرسة من المدرستين المقرر تنفيذهما بالمشروع.

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/04/02/1004215