منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






تفاصيل أسعار الباقات الإعلانية للتليفزيون المصرى والراديو خلال رمضان


100 ألف جنيه سعر «10 ثوانى» قبل اﻹفطار على القناة اﻷولى و50 ألفاً على «الثانية»

350 ألف جنيه باقى العروض على قنوات التليفزيون.. و170 ألف جنيه للراديو

قيس: اﻻنفاق الإعلانى فى رمضان يصعب توقعه بسبب ارتفاع الأسعار والظروف الاقتصادية

مصرية: الإعلان الفردى يرتفع تكلفته 60% على العميل مقارنة بباقة العروض فى موسم رمضان

 

سجل سعر الإعلان مدة 10 ثوانٍ قبل موعد الإفطار طول شهر رمضان على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى 100 ألف جنيه، فى حين يبلغ سعره على القناة الثانية 50 ألف جنيه، و40 ألف جنيه على قناة المصرية، 50 ألف جنيه على قناة النيل دراما، 40 ألفاً على قناة النيل سينما، و40 ألف جنيه على قناة النيل لايف.

وفقاً لقائمة الأسعار الذى حصلت عليها «البورصة» جاءت قنوات «النيل فاميلى» و«ماسبيرو زمان» و«القاهرة» و«القناة» و«الإسكندرية» و«الدلتا» و«الصعيد» و«طيبة» و«النيل» الثقافية الأقل سعراً

وبلغ سعر الإعلان على القناة الواحدة 15 ألف جنيه ويذاع لمدة 10 ثوان قبل موعد الإفطار طوال شهر رمضان.

ويصل سعر باقة العروض على جميع قنوات التليفزيون خلال شهر رمضان 350 ألف جنيه، مقابل إذاعة «سبوت» لمدة 10 ثوان قبل وبعض الإفطار مباشرة، فى حين وصل سعر باقى العروض على محطات الراديو 170 ألف جنيه وتضم 17 محطة، وذلك مقابل إذاعة سبوت 10 ثوان طوال اليوم على جميع المحطات.

وتشمل هذه المحطات «راديو مصر» و«الشرق الأوسط» والبرنامج العام «والاغانى» و«ماسبيرو» و«الاسكندرية» و«القناة» و«صوت العرب» و«جنوب سيناء» و«الدلتا» و«القاهرة الكبرى» و«مطروح» و«الوادى الجديد» و«شمال سيناء» و«الصعيد».

وقال عمرو قيس، مدير عام شركة إبسوس للدراسات والأبحاث ـ مصر، إن الشركة سوف تنتهى من وضع خدمة جديدة ﻷصحاب إعلانات الديجيتال تسمح له بمعرفة حجم الإنفاق وحجم العائد على الإعلانات.

وأضاف أنه سوف يتم اﻻنتهاء من تنفيذ هذه الخدمة قبل نهاية العام الحالى، حيث إنها متاحة حالياً للمعلنين عبر القنوات الفضائية.

وأكد قيس أنه يصعب تحديد حجم الإنفاق الإعلانى خلال شهر رمضان المقبل بسبب وجود أمرين أحدهما يدفع إلى زيادة الإنفاق وهو مضاعفة أسعار الإعلانات بسبب زيادة ارتفاع تكاليف التشغيل وأجور الموظفين وغيرها.

والأمر الثانى هو الحالة الاقتصادية التى نشهدها حاليا والتى تدفع عدداً من المعلنين فى بعض القطاعات إلى تقليل من ميزانية الإنفاق الإعلانى.

وقال هشام مزروع مدير وكالات إعلان مصرية، إن أسعار الإعلانات الفردية يزيد على أسعار الإعلانات داخل باقة العروض بنسبة 60%، خلال شهر رمضان ويعد السبب الرئيسى فى لجوء المعلنين إلى باقات العروض على الفضائيات والراديو.

وكشف أن باقات العروض على القنوات الأكثر مشاهدة سوف ترتفع خلال شهر رمضان المقبل، وتحديدا لقطاعات العقارات واﻻتصالات والأغذية نظرا للمنافسة الشديدة بين الشركات وارتفاع نسب المشاهدة من الجمهور خلال هذا الشهر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/05/20/1024176