منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






غداً ..”الأهرام” و”الأخبار” و”بريزنتيشن” تتنافس ﻻقتناص رعاية مسابقات “اتحاد الكرة”


«الجبلاية» تستهدف مليار جنيه من بيع حقوق الرعاية 5 سنوات.. وضم «السوبر» للمزايدة

اشتعلت المنافسة على حقوق رعاية اتحاد كرة القدم لمدة 5 سنوات مقبلة، وتتنافس وكالتا الأهرام والأخبار للإعلان وشركة بريزنتيشن على المزايدة المطروحة من قبل اتحاد الكرة، والتى من المقرر أن يتم فتح المظاريف المالية الخاصة غداً الأربعاء.
وقبلت اللجنة المشكلة من اﻻتحاد المصرى لكرة القدم المظاريف الفنية للشركات الثلاث بسبب خبراتها السابقة فى مجال التسويق الرياضى، وتبقى المظاريف المالية التى ستحسم الفائز بحقوق الرعاية لمدة 5 سنوات جديدة.
وكانت شركة بريزنتيشن سبورت التابعة لمجموعة إعلام المصريين قد فازت بحقوق رعاية مسابقات اتحاد كرة القدم لمدة 3 سنوات تنتهى العام الحالى مقابل 90 مليون جنيه.
وأضاف اﻻتحاد المصرى لكرة القدم بطولة السوبر المحلى على المسابقات الخاضعة للمزايدة للمرة الأولى بخلاف بطولتى الدورى والكأس وحقوق رعاية المنتخبات الوطنية.
وعلمت «البورصة»، أن اتحاد كرة القدم حدد 550 مليون جنيه حداً أدنى لبيع حقوق الرعاية خلال السنوات الخمس المقبلة، بينما يستهدف الوصول إلى مليار جنيه إيرادات من المزايدة.
وقالت مصادر لـ«البورصة»، إن الوكالات الإعلانية بدأت عقد تحالفات مع الفضائيات للحصول على دعمها فى تسويق حقوق الرعاية، وان أبرزها تحالف وكالة الأخبار مع رجل اﻷعمال محمد أبوالعينين صاحب قناة صدى البلد.
كما يحظى عرض وكالة الأهرام بدعم رجل الأعمال محمد الأمين رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل وصاحب قنوات cbc، بينما ترتبط شركة بريزنتيشن سبورت برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة المساهم الرئيسى فى الشركة وصاحب قنوات أون تى فى.
أضافت المصادر، أن كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاج كرة القدم رفض بنود التعاقد المزمع إبرامها مع الشركة التى ستفوز بحقوق المناقصة، والتى تمنح الحقوق للشركة فى جميع تفاصيل مسابقات كرة القدم فى مصر.
واعترض كردى أن تشمل المزايدة طرح كل المسابقات التى يملكها الاتحاد، من كأس مصر والسوبر، بالإضافة إلى رعاية المنتخبات الوطنية سواء 2001 أو 99 أو منتخب المحليين، ومباريات تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال 2022 التى ستقام فى قطر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/06/13/1031903