منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“I R S” تتفاوض لتقييم 6 مبانٍ إدارية بالقاهرة الجديدة


«خليل»: الشركات اتجهت لشراء المقرات بدلاً من الإيجار بعد «التعويم»
تتفاوض الشركة المتكاملة للخدمات العقارية «I R S» للتسويق العقارى لتقييم 6 مبان إدارية بمدينة القاهرة الجديدة لصالح شركات استثمارية متنوعة الأنشطة.
قال يوسف خليل، العضو المنتدب للشركة، إن قطاع التقييمات بالشركة يتولى إعداد العقود حالياً تمهيداً لتوقيعها للبدء فى عمليات التقييم.
وأضاف إن انخفاض قيمة العملة المحلية بعد «التعويم» أدى إلى تغيير وجهة العديد من المستثمرين إلى شراء المقار الإدارية بدلاً من الإيجار للاستفادة من انخفاض قيمة الجنيه.
وأشار إلى أن الشركة تتفاوض مع شركات تطوير عقارى كبرى داخل السوق المصرى لتوفير أراضٍ بنظام المشاركة لا تقل عن 50 ألف متر مربع للقطعة فى عدة محافظات خاصة الإسكندرية ودمياط والمنيا.
وطالب خليل هيئة المجتمعات العمرانية بزيادة طروحات مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص فى المدن الجديدة نظراً لندرة الأراضى المتاحة للتطوير، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار بيع الأراضى بعد «التعويم».
وتقدم «I R S» خدمات التقييم، وإدارة المزادات والاستثمار العقارى ودراسة الجدوى وإدارة المشروعات والاستشارات الهندسية والقانونية.
وتتعاون الشركة مع العلامات التجارية الخاصة بـ«ERA» للتسويق العقارى على المستوى العالمى لجلب مستثمريين داخل السوق المصرى خاصة فى القطاع العقارى.
وقامت الشركة المتكاملة للخدمات العقارية بشراء العلامة التجارية لشركة «إيرا» الأمريكية للتسويق العقارى والمزادات فى السوق المصرى خلال 2012، والتى تمتلك فروع لها فى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أكثر من 10 فروع فى منطقة الشرق الأوسط، خاصة فى السعودية والكويت وقطر وعمان.
ويتوقع خليل أن يشهد السوق العقارى المصرى خلال النصف الثانى من العام الجارى طفرة بيعية كبيرة، مقارنة بالنصف الأول نتيجة الانتهاء من تنفيذ العديد من المشروعات العقارية وبدء عمليات البيع، بالإضافة إلى استقرار الأوضاع السياسية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: I R S العقارات

نرشح لك


One response to ““I R S” تتفاوض لتقييم 6 مبانٍ إدارية بالقاهرة الجديدة

  1. Heya! I realize this is kind of off-topic but I needed to ask.
    Does managing a well-established blog such as yours take a lot
    of work? I am completely new to running a blog however
    I do write in my diary everyday. I’d like to start a blog so
    I can share my experience and thoughts online. Please let me know if you have any kind
    of recommendations or tips for brand new aspiring blog owners.

    Appreciate it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2017/06/13/1031994