منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




«عمر أفندى» تتلقى 3 عروض لتطوير مشروعين سكنيين على 26.6 ألف متر


«سالم»: تحقيق 125 مليون جنيه مبيعات العام المالى الجارى.. و300 مليون مستهدفة العام المقبل

تلقت شركة عمر أفندى 3 عروض من شركات استثمار عقارى لتطوير مشروعين سكنيين بنظام المشاركة مع القطاع الخاص على قطعتى أرض مملوكتين للشركة على مساحة 26.6 ألف مترمربع.

قال اللواء أيمن سالم، رئيس مجلس إدارة عمر أفندى، لـ«البورصة»، إن قطعة الأرض الأولى تقع بمدينة نصر على مساحة 16.6 ألف متر، والثانية بمحافظة أسيوط على مساحة 10 آلاف متر مربع.

أضاف أن الشركة ستعلن تفاصيل العروض المقدمة خلال الشهر المقبل، كما سيتم تحديد نسبة كل طرف بعد تحديد قيمة الأرض والاستثمارات المقرر ضخها فى المشروع.

وأشار إلى أن الشركة تعمل، حالياً، على الاستفادة من مواردها وأصولها، إما عبر تأجير فروعها وإما تطوير محفظة أراضيها لتنفيذ مشروعات بالمشاركة مع القطاع الخاص.

وقال «سالم»، إن «عمر أفندى» حققت 125 مليون جنيه مبيعات خلال العام المالى الجارى، وذلك بزيادة 58 مليون جنيه على العام المالى الماضى.

وأضاف أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 300 مليون جنيه خلال العام المالى المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تطوير عدد من الفروع التابعة لها، والتعاقد مع 50 شركة جديدة لتوريد البضائع.

وأشار إلى أن الشركة واجهت العديد من الصعوبات بعد «التعويم»؛ نظراً إلى إحجام العديد من الشركات الموردة للبضائع عن التوريد لارتفاع أسعار المنتجات.

وأوضح رئيس الشركة، أنه تم الاتفاق على تسوية مديونيات الشركة للموردين والانتظام بدفع الشيكات مقدماً، ويتم سداد 13 مليون جنيه شهرياً للموردين موزعة على بضائع جديدة ومستحقات قديمة.

وانتهت الشركة، مؤخراً، من تقييم جميع فروعها على مستوى الجمهورية عبر المقيمين المعتمدين من البنك المركزى المصرى والشركة المصرية لإدارة الأصول العقارية، تمهيداً لعرضها على الشركات بنظام حق الانتفاع.

وتجرى «عمر أفندى» مفاوضات مع شركات تجزئة لاستغلال بعض فروعها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية




نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/06/19/1033293