منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هيلكس وير” لبث الفيديوهات يخطط للتوسع بوسط أفريقيا والخليج العام المقبل


الرئيس لتنفيذى: نضم 20 عميلاً من الشركات الكبرى ونستهدف الوصول لـ 30 بنهاية 2017

تخطط منصة «هيلكس وير» للتوسع بوسط أفريقيا وتحديداً فى كينيا ونيجيريا، بالإضافة إلى دول الخليج، كما تستهدف الوصول إلى 30 عميلاً من المؤسسات الكبرى بنهاية العام الحالى.
قال فادى رمزى، الرئيس التنفيذى لـ«هيلكس وير»، إن موقعه عبارة عن منصة لإدارة وبث الفيدوهات الرقمية على شبكه الإنترنت سواء لخدمات البث المباشر أو الفيديو عند الطلب video on demand
أضاف أن هذه المنصة تحاكى «اليوتيوب» وتخدم قطاعات مثل الإعلام، التسويق، السياحة، والجهات الحكومية بالأخص المكاتب الإعلامية، ولكنا لانخدم أفراداً كما يفعل اليوتيوب.
تابع أن عملاء المنصة من أوروبا والخليج العربى ومصر، مبيناً أن شركات البترول العملاقة تستخدم هذه المنصة لتدريب موظفيها عن طريق كورسات فيديو video courses متاحة على الشبكة الداخلية لموظفين الشركة، كما تستخدها بعض القنوات الفضائية فى عملية البث المباشر.
أوضح أن منصته تضم 20 عميلاً تقريبا من المؤسسات الكبرى، مستهدفاً الوصول إلى 30 عميلاً بنهاية العام الحالى، متابعاً انه فى مرحلة التفاوض مع جهات إعلامية وقنوات فضائية بمصر والوطن العربى.
وفيما يخص التحديات أشار إلى أن أبرزها هو صعوبة الوضع الاقتصادى خاصة بعد تعويم صرف الجنيه حيث ضاعف التكاليف، بالإضافة إلى حداثة الفكرة، وعدم استيعاب العميل لمنظومة التحول الرقمى فى السوق المحلى، فضلاً عن ضعف سرعات الإنترنت والتى تؤثر على أعمالهم، مشيراً إلى أن فريق العمل يحاول تخطى هذه الأزمة من خلال رفع فيديوهات بجودة أقل حتى تناسب سرعات الإنترنت فى مصر.
ولفت رمزى إلى أن المنافسة ليست قوية، حيث ان شركته تنفرد بالسوق المحلى بتقديم خدمات بث الفيديو وخدمات التحول الرقمى.
ونوه انه يحقق عائدات من خلال الاشتراكات الشهرية التى تتراوح بين 20 دولاراً، و50 دولاراً.
تابع: «المنصة متواجدة حالياً فى مصر والنسما وروما مستهدفين التوسع باسواق أخرى لاسيما غانا، كينيا، نيجيريا، وكذلك التوسع بشكل أكبر فى دول الخليج خلال العام القادم وفقاً لخطة الاستراتيجية لشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


699.16 1.16%   8.02
11474.38 %   4.5
12913.25 -0.1%   -13.15
1567.67 0.81%   12.54

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/06/28/1034700