منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«سحر نصر» : القطاع الخاص يفضّل الذكور عن الإناث فى الوظائف .. وقانون الاستثمار يساوى بين الجنسين


قالت الدكتورة «سحر نصر»، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى إن القطاع الخاص يفضّل الذكور عن الإناث عند الإعلان عن الوظائف الجديدة.

وطالبت«نصر»، خلال مشاركتها بمؤتمر الشباب والتوظيف، اليوم، بضرورة مساندة مشروعات المرأة مثلما يحدث مع المشروعات التى يؤسسها رجال، وعدم التفرقة بين الجنسين.

وأضافت«نصر»، أن قانون الاستثمار الجديد عالج أزمة التفرقة بين الجنسين، إذ نصت المادة الثانية منه على تكافؤ الفرص بين الجنسين.

وافتتحت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، وعماد الحمامى، وزير التكوين المهنى والتشغيل بالجمهورية التونسية، وأسعد عالم، المدير الإقليمى المسئول عن مصر واليمن وجيبوتى بالبنك الدولى، ومراد ازين، مدير مركز التكامل المتوسطى، اليوم الأحد، مؤتمر «الشباب والتوظيف فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. مهارات أفضل وظائف أكثر».

وقالت «نصر»، إن المؤتمر يستهدف دعم الشباب خلال الفترة المقبلة وتفعيل الكثير من القرارات التى تتخذها الحكومة سواء من ناحية التعليم والتدريب وتنمية المهارات.

وأضافت: «الشباب يمثل نحو 50% من سكان مصر التى تعد أكثر دولة بها ثروة شبابية فى المنطقة، والشباب المصرى من أذكى الشباب فى العالم ولديه قدرة على الإبداع والتطوير من نفسه». وأكدت الوزيرة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، داعم للشباب وأطلق الكثير من المبادرات لدعمهم وحريص سيادته على الالتقاء بهم بشكل مستمر فى مؤتمر الشباب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/07/09/1036145