منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«نصر»: نسعى لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص فى ظل التحديات الاقتصادية الحالية


قالت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن الحكومة تسعى لتعزيز الشراكات مع القطاع الخاص والشركات العالمية خلال الفترة المقبلة، نظرا للتحديات التى تواجه مناخ الاستثمار فى السوق

وأضافت خلال كلمتها بمؤتمر تدشين خط إنتاج جديد بالهيئة العربية للتصنيع لإنتاجة سيارة تويوتا فورتشنر، أن إنتاج هذا النوع من السيارات فى مصر داخل الهيئة العربية للتصنيع يُعد رسالة قوية وطمأنة تؤكد ثقة كبار الُمستثمرين فى الإقتصاد المصرى وقدرته على النمو والتعافى فى أسرع وقت فى ظل إجراءات الإصلاح الإقتصادى وتحسين مناخ الاستثمار.

وذكرت نصر أن الوزارة تتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع فى ميكنة وأرشفة وثائق وزارة الاستثمار فى توجه جديد للحكومة المصرية لمحاربة الفساد والحوكمة.
وأشارت نصر إلى أن الحكومة تسعى خلال الفترة المقبلة لتذليل كل العقبات أمام الُمُستثمرين وفتح آفاق جديدة للاستثمار وجذب مُستثمرين جدد للاستفادة من موارد مصر وموقعها الاستراتيجى.

شدد هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، على ضرورة الإسراع بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال زيادة الإنتاج والتصدير أكثر من الاستيراد والاستهلاك.

جاء هذا خلال المؤتمر الذى نضمته الهيئة العربية للتصنيع اليوم بالتعاون مع شركة تويوتا إيجيبت لتدشين خط إنتاج جديد من سيارة تويوتا فورتشنر الُمجمعة فى مصر داخل الشركة العربية الأمريكية للسيارات «AAV» والتابعة للهيئة العربية للتصنيع.

شهد الحفل حضور على الصعيدى، وزير الصناعة الأسبق، ومُمثلى شركة تويوتا العالمية وعدد من خبراء صناعة السيارات والصناعة.

وقال تاكيهيرو كاجاو السفير اليابانى، إن مناخ السوق المصرى أصبح جاذبا للاستثمارات اليابانية، ومن المتوقع أن تشهد المرحلة المقبلة وجود توسعات فى مختلف القطاعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية




نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/07/10/1036475