منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






«جلوبال بانكنج»: «العربى الأفريقى الدولى» أفضل بنك استثمار فى مصر2016


 

 

منحت مؤسسة «جلوبال بانكنج اند فاينانس ريفيو» البنك العربى الأفريقى الدولى جائزة أفضل بنك استثمار بمصر لعام 2016 للعام الرابع على التوالى عن خدماته فى مجال بنوك الاستثمار وتمويل الشركات.
وقال البنك فى بيان اليوم إن «العربى الأفريقى الدولى» يعد البنك التجارى الوحيد فى مصر الذى يمارس نشاط بنوك الاستثمار، ويحظى بخبرة أكثر من 50 عاماً فى مجال بنوك الاستثمار وتمويل الشركات.
وقالت الناشرة فى مؤسسة «جلوبال بانكنج اند فاينانس ريفيو»واندا ريتش «إن البنك يركز على تلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم أفضل الاستشارات والحلول المالية الرائدة، والحضور الإقليمى القوى والأداء السوقى المتميز والخبرة فى ذلك المجال بالإضافة الى التفانى من اجل التميز من أهم العوامل التى جعلت البنك ينفرد فى الحصول على هذا التقدير».
وقال حسن عبد الله، الرئيس التنفيذى للبنك العربى الأفريقى الدولى، «إن فروع البنك الخارجية تعد من العوامل المساعدة فى احتلال البنك لمكانة رائدة بالمنطقة لخدمة العملاء من دول الخليج العربى وتحفيزهم للاستثمار فى مصر».
أضاف عبدالله، أن رؤية العربى الافريقى الدولى منذ أكثر من عقد من الزمان تتمثل فى ان يصبح بوابة عبور للاستثمارات من منطقة الخليج العربى لمصر
والجدير بالذكر أن خدمات البنك فى مجال بنوك الاستثمار وتمويل الشركات تشمل تقديم الاستشارات المالية فى مجال طروحات رأس المال وعمليات إقليمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/07/11/1036715