منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






«PayMob» للمدفوعات تطلق خدمة للتجارة الإلكترونية عبر مواقع التواصل اﻻجتماعى


الحاج: 1.6 مليار جنيه حجم تعاملات الشبكة عبر 3 ملايين معاملة فى 2016
أطلقت شركة المدفوعات الإلكترونية المصرية «PayMob »، إحدى شركات «A15» الإستثمارية، منتجًا جديدًا تحت اسم «Accept»، يوفّر للتجار خدمات الدفع الإلكترونى عبر الإنترنت.
تتيح خدمة «Accept» للتجار البيع مباشرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعى دون الحاجة إلى امتلاك موقع تجارة إلكترونى، مما يسمح للبائعين استغلال تلك الشبكات لتحقيق أقصى الإيرادات.
وتوفر خدمة «Accept» للتجار منصه واحدة للدفع تتضمن خدمة الدفع عند التسليم، والدفع عن طريق بطاقات التأمين عند التسليم، والدفع عبر الإنترنت وعبر الهواتف، مما يسهل التعاملات بالإضافة إلى خفض التداول النقدى وعمليات التسوية.
قال آلان الحاج، الرئيس التنفيذى للعمليات بشركة PayMob»، إن الشركة تسعى لطرح نماذج مبتكرة للدفع اإلكترونى وتحسين النظام البيئى للمدفوعات.
أضاف أن جحم تعاملات «PayMob» التى تشمل حالياً خدمات «Accept» يُقدر بـ 1.6 مليار جنيه من خلال 3 ملايين معاملة عام 2016، وأن الشركة التى تأسست فى 2014 قد تجاوزت بالفعل أرقام معاملات عام 2016 فى النصف الأول من عام 2017.
ويتوقع أن يزداد حجم التجارة الإلكترونية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 4 أضعاف لتصل إلى 20 مليار دولار بحلول 2020، فى الوقت الذى لا يملك فيه 86% من البالغين حسابات بنكية.
وقال ان هذه الإحصائيات تشكل فرصًا كبيرة لخدمة Accept فى السوق حيث أنها تتيح الدفع عبر بالإنترنت وبدونه، مما يتيح للتجار مجموعة من الأدوات لقبول الدفع فى صور مختلفة سواء من خلال الدفع عبر الإنترنت أو المحافظ النقالة أو بطاقات الائتمان أو حتى الدفع النقدى عند التسليم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/07/12/1036931