منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«إريكسون»: وصول عدد الأجهزة المتصلة بإنترنت الأشياء إلى 18 مليار جهاز عام 2022


تستكمل إريكسون تطوير منتجاتها التكنولوجية الخاصة ببرمجيات إنترنت الأشياء الخلوية ومسرعات إنترنت الأشياء مع مجموعة متكاملة من خدمات الشبكة وذلك فى الوقت الذى يتم فيه طرح الشبكات التجارية الأولى لتقنيات إنترنت الأشياء.

ومن شأن هذه الخدمات أن تمكَن مزودى الخدمات من معالجة مسألة نشر وتشغيل عدد هائل من أجهزة إنترنت الأشياء التى يتم إدخالها إلى شبكات LTE بشكل أكثر كفاءة.

وتنطبق هذه الحلول الجديدة على تقنيات مثل تكنولوجيا Cat-M1 (التى تسمى أيضاً بتقنية LTE-M) إضافة إلى تقنية إنترنت الأشياء ضيقة النطاق(NB-IoT) وتشمل هذه الخدمات تصميم وتعزيز شبكات إنترنت الأشياء وعمليات النشر والتشغيل والإدارة، وهى مدعومة أيضاً بمجموعة حلول خدمات الدعم التى تم تحديثها وتوسيعها مؤخراً.

قال بيتر لورين، رئيس وحدة أعمال الخدمات المدارة فى إريكسون: «نتوقع فى إريكسون أن يتجاوز عدد أجهزة تقنية إنترنت الأشياء عدد أجهزة الهواتف المتحركة كأكثر الفئات التى تضم أجهزة متصلة بحلول بداية العام 2018.

وبحسب أحدث تقارير إريكسون للاتصالات المتنقلة، من المتوقع أن يبلغ عدد الأجهزة المتصلة الخاصة بتقنية إنترنت الأشياء نحو 18 مليار جهاز بحلول العام 2022.

ويتطلب هذا الاستيعاب الضخم اعتماد نهج مختلف لتخطيط الشبكات وتصميمها وإدارة عملياتها وإمكاناتها بدلاً من الاعتماد على شبكات النطاق العريض التقليدية».

تتوفر تجارياً الآن خدمات إريكسون الشبكية الجديدة وحلول تقنية الاتصال الصوتى عبر الجيل الرابع VoLTE لدعم برمجيات إنترنت الأشياء فى الشبكات الراديوية والأساسية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/07/12/1036939