منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«فورى» تؤسس «Fawry plus» للخدمات المالية بمساهمة بنكين برأسمال 60 مليون جنيه


«عكاشة»: منح شركة المدفوعات حق الإدارة ونستهدف إنشاء 300 فرع خلال عامين

 

أسست شركة «فورى» للمدفوعات الإلكترونية شركة جديدة باسم «Fawry plus» للخدمات المالية، بالشراكة مع بنكين أحدهما حكومى، والآخر خاص برأسمال 60 مليون جنيه.

قال محمد عكاشة، العضو المنتدب بشركة فورى للمدفوعات الإلكترونية، إن الشركة الجديدة تم تأسيسها بالشراكة مع أكبر بنكين من القطاعين العام والخاص، على أن تتولى «فورى» حق الإدارة، وستقدم من خلالها الخدمات المالية.

وأوضح أن الشركة الجديدة تنتهى من تدشين 50 فرعاً قبل نهالة العام الحالى، على أن تصل إلى 300 فرع خلال عامين، وفقاً للخطة المستهدفة للشركة، مبيناً أن الفروع ستقدم جميع خدمات فورى والتى تصل قرابة 200 خدمة، بالإضافة إلى تحصيل المبالغ المالية الضخمة من الموزعين والوكلاء، مع إمكانية إتاحة خدمات مالية وبنكية لصالح البنكين.

وبلغ إجمالى التحصيلات التى تمت عبر شبكة «فورى» خلال العام الماضى أكثر من 16 مليار جنيه.

أضاف «عكاشة»، أنه سيتم اختيار الأماكن المميزة فى مدن ومراكز المحافظات لتوزيع الفروع بشكل يهدف لتحقيق المزيد من الانتشار وخدمة جميع عملائها والوكلاء والموزعين.

فى سياق آخر، قال إن «فورى» تلعب دور الوسيط فى خدمة «تحويل» التى أعلن عنها البنك المركزى، مؤخراً، وإنها تقدم خدمات الربط الفنى لـ15 بنكاً حكومياً، منها الأهلى المصرى ومصر وباركليز وSAIB بنك والإسكندرية وCIB وغيرها من البنوك الأخرى.

وكان البنك المركزى قد أعلن منتصف يونيو الماضى عن خدمة جديدة أطلق عليها اسم «Ta7weel» لتحويل الأموال عبر المحمول من خلال شركات الاتصالات (فودافون – اتصالات – أورنج)، وبعض البنوك الحكومية والخاصة.

واضاف أن «فورى» تسعى لزيادة التعاقدات مع النقابات المهنية والنوادى الرياضية، إذ تتيح حالياً إمكانية سداد الاشتراكات لنقابتى المهندسين والصيادلة ونادى الصيد، وإمكانية تسليم الكارنيه فى المنزل أو مكان العمل.

قال «عكاشة»، إن الشركة تركز على تسويق الخدمات «أون لاين» عبر مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال صفحة «فورى» على «فيس بوك»، والتى وصل عدد مستخدميها قرابة 2.5 مليون متابع حتى الآن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فورى

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/08/01/1041398