منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الباتروس» تفتتح قرية سياحية فى مرسى علم العام المقبل باستثمارات مليار جنيه


انتهت شركة الباتروس القابضة للاستثمار السياحى، من أكثر من 60% من قريتها السياحية الجديدة (الباتروس) بمرسى علم باستثمارات تتجاوز مليار جنيه، ومن المقرر افتتاحها فى العام المقبل.
وقال كامل أبوعلى، رئيس مجلس اﻹدارة، إن القرية تقع على مساحة 250 ألف متر باستثمارات تتجاوز 550 مليون جنيه بتمويل شخصى حتى اﻵن من أصل مليار جنيه التكلفة اﻹجمالية للمشروع.
أوضح أنه ستتم دراسة اللجوء للبنوك إذا احتاجت الشركة للسيولة المالية فى الفترة المقبلة، وستتم مخاطبة أحد 3 بنوك خاصة تتعامل الشركة معها.
لفت إلى أن القرية تضم فندقاً واحداً به أكوا بارك إلى جانب عدد من الشاليهات، وستوفر الكثير من فرص العمل خلال الفترة المقبلة.
كشف عن أن الشركة تعمل، حالياً، على الانتهاء من فندقها الجديد بمنطقة التجمع الخامس على مساحة 50 ألف متر، وسيضم أكوا بارك أيضاً لنزلاء الفندق.
أوضح أن الاستثمارات التى تم ضخها فى المشروع تتجاوز 50 مليون جنيه، خاصة فى ظل ارتفاع أسعار مواد البناء اللازمة فى عمليات اﻹنشاءات والتى غيرت من خطة الشركة أكثر من مرة.
قال إن الشركة تسعى ﻻفتتاح الفندق قبل نهاية العام الجارى، وسيضم 320 غرفة وسيكون فى شكل مبنى واحد فقط.
طالب بضرورة اهتمام الحكومة بالسياحة وتوفير المناخ المناسب للمستثمرين لتشجيعهم على زيادة استثماراتهم، عن طريق بث الحملات الترويجية القوية فى شكل جديد يضمن جلب السياح، وتكون هذه الحملات نتيجة اجتماع العاملين بالقطاع مع الحكومة.
ويصل رأسمال «الباتروس القابضة»، 300 مليون جنيه وتضم تحت مظلتها 14 شركة أخرى فى حين تتجاوز قيمة استثماراتها 8 مليارات جنيه.
وكانت «الباتروس» افتتحت، مايو الماضى، مشروعها الترفيهى الفندقى «الباتروس أكوابارك» بشرم الشيخ على مساحة 220 ألف متر مربع، وباستثمارات تزيد على نصف مليار جنيه، وتحتوى على مدينة الألعاب المائية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

شرم الشيخ
انتعاش فنادق شرم والغردقة

https://alborsanews.com/2017/08/08/1042948