منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الأتراك- المصريين» تنظم الدورة الثانية من منتدى الأعمال الاقتصادى المشترك نوفمبر المقبل


تنظم جمعية رجال الأعمال الأتراك – المصريين «تومياد» منتدى الأعمال الاقتصادى التركى المصري، نوفمبر المقبل بمدينة اسطنبول بتركيا، تحت عنوان «هيا نصنع معا»، بحضور ممثلين من وزارات الصناعة والاستثمار، واتحاد الصناعات المصرية والاتحاد العام للغرف التجارية.

وقال أتيلا أطاسيفين رئيس جمعية رجال الأعمال الأتراك المصريين «تومياد»، إن الهدف الرئيسى من تنظيم المنتدى، تعزيز العلاقات التركية المصرية الاقتصادية عادتها لسابق عهدها.

وأضاف فى بيان للجمعية، اليوم السبت، أن المنتدى سوف يشهد مشاركة 130رجل أعمال واقتصاديين وإعلاميين، فضلاً عن مشاركة حكومية من جانب عدد من مسئولى الوزارات المعنية بكل من البلدين.

وأضاف أن المنتدى يهدف إلى تعريف المستثمرين بالمناخ الاستثمارى بكل البلدين، ولاسيما القوانين والإجراءات الحاكمة للأنشطة الاقتصادية المختلفة، كما يسعى إلى التعرف على احتياجات السوقين من منتجات وسلع مختلفة ما يسهم فى فتح آفاق جديدة للتعاون التجارى بين البلدين.

وعقدت الدورة الأولى من منتدى الأعمال المصرى التركى خلال فبراير الماضى بمشاركة 120 شركة تركية ورجال أعمال فى مختلف القطاعات الصناعية.

وذكر أن المنتدى سوف يتضمن جلسات تعريفية بالقوانين الاقتصادية المصرية، وأهمها قانون الاستثمار المصرى الجديد، والإجراءات المنظمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وأدوات الدعم والتشجيع المخصصة لها، وذلك من قبل مسئولين حكوميين بالوزارات المعنية بالدولتين، بهدف توفير التوعية اللازمة لمستثمرى البلدين بما يساعدهم فى اتخاذ القرار السليم إزاء الشراكات الاقتصادية المستهدفة.

وأكد «أطاسيفين» أن الزيارة إلى تركيا لحضور المنتدى الاقتصادى المشترك، سوف تشمل تنظيم عدة لقاءات بين رجال الأعمال الأتراك والمصريين فى عدد من المحافظات التركية، ومنها أسطنبول وبورصة وقونيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/08/12/1043824