منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تعاون بين “التضامن” و “الإنتاج الحربى” لتوفير مستلزمات ذوى الإحتياجات الخاصة


وقعتا وزارتى التضامن الاجتماعى و الإنتاج الحربى بروتوكولين تعاون لتوفير مستلزمات واحتياجات ذوى الاحتياجات الخاصة و ذلك عقب انتهاء الاجتماع الأسبوعي للحكومة اليوم.

وقالت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، إن البروتوكول الأول يأتي في إطار تعاون أجهزة ومؤسسات الدولة في دعم ومساندة الأشخاص ذوي الإعاقة لتيسير مشاركتهم واندماجهم في المجتمع .

تابعت أن هذه الخطوة تأتى استكمالا للدور الذي تقوم به الجمعيات الأهلية والمؤسسات المساعدة لذوى الاحتياجات الخاصة والتي تعمل تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى.

و أشارت إلى أن هذا البروتوكول ينص على أن تكون الهيئة القومية للإنتاج الحربي وفروعها على مستوى الجمهورية هي الجهة الحصرية المنوط بها توفير الأدوات المساعدة والمساندة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بناء على قوائم الاحتياجات التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي سنوياً و تتحمل وزارة التضامن الاجتماعي تكلفة هذه الأجهزة وفقاً لما يتفق عليه الطرفان.

وأوضحت أن البروتوكول الثانى وقعه محمد سعودي رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي والمهندس حسن أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي بروتوكول تعاون اخر لتوفير مستلزمات و آلات وأجهزة بأسعار مناسبة للصندوق فى إطار حرص الصندوق على اتباع منهج علمي في مجال التكنولوجيا وخاصة الحاسبات الآلية وميكنة الخدمات التي يقدمها لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم والمؤمن عليهم وغير ذلك من أنشطة الصندوق الحكومي.

وذكرت والي أن هذه الخطوة تأتي لتحديث وتطوير خدمات صندوق التأمين الاجتماعي للعمل بالكفاءة المطلوبة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/08/17/1045587