منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«السويس للتنمية الصناعية» تتفاوض على بيع 200 ألف متر مربع بالعين السخنة


مصادر: تعاقدنا على 88 ألف متر مع 5 شركات بقطاعات مختلفة منها أدوية ومقاولات

 

تتفاوض شركة السويس للتنمية الصناعية على تسويق 200 ألف متر لشركات فى عدة قطاعات مختلفة منها الأدوية والأسمدة للتواجد فى المنطقة الصناعية التابعة لها فى العين السخنة، على أن يتم الانتهاء من جميع إجراءات التعاقد قبل نهاية ديسمبر المقبل.

وقالت مصادر لـ «البورصة»، إن 5 شركات فى قطاعات مختلفة تعاقدت منذ عدة اسابيع على 88 ألف متر لإنشاء مصانع فى قطاع الأسمدة والمقاولات والكيماويات وغيرها بنظام حق الانتفاع.

أوضحت المصادر، أن التعاقد يتضمن 33 ألف متر لشركة البحر المتوسط لصناعة الأسمدة والكيماويات، و10 آلاف متر لشركة أتيكو فارما و15 ألف متر لإنشاء مصنع لإنتاج وتصنيع الجليز والفريت.

تابعت: «تعاقدت الشركة أيضاً على 20 ألف متر لشركة المحبة لصناعة الكرتون والمنتجات الورقية، و10 آلاف متر لإنشاء محطة تصنيع أسفلت تتبع السخنة للمقاولات والعامة والإنشاءات».

وأضافت أن الشركة تجرى مفاوضات حالية على 200 ألف متر مربع مع شركات فى قطاع الأدوية والأسمدة للتواجد فى منطقة العين السخنة، على أن يتم الانتهاء من جميع إجراءات التعاقد قبل نهاية ديسمبر المقبل.

ولفتت إلى أن السويس للتنمية الصناعية تمتلك القطاع الصناعى الأول بالعين السخنة على مساحة 8.75 مليون متر مربع، بواقع 52 مصنعاً بمختلف القطاعات الصناعية وفى مراحل مختلفة.

وذكرت أن المساحة المتبقية للشركة فى منطقة العين السخنة تبلغ 2 مليون متر مربع للنشاط الصناعى، والتجارى، بالإضافة إلى مبانى صناعية جاهزة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وخصصت الشركة الشهر الماضى 120 ألف متر مربع لإنشاء مصنع بالمنطقة الصناعية التابعة لها بقيمة استثمارية تصل إلى مليار جنيه، وتم اعتمادها من الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، ومن أبرز الشركات التى تتواجد بالمنطقة أوراسكوم للإنشاء والصناعة وحديد المصريين وسيمنس الألمانية ولافارج وحياة التركية وجى بى بولو البرازيلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/08/24/1046483