منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المصرية للاتصالات” تطرح خطوطاً تجريبية للفنيين لقياس جودة المحمول بالمحافظات


الشركة تدرس إنشاء 50 برجاً بنظام «green Field» للمناطق الزراعية بارتفاعات تصل 50 متراً
طرحت الشركة المصرية للاتصالات خطوطاً تجريبية للفنيين والمهندسين العاملين بالشركة لقياس جودة خدمات المحمول بالمحافظات قبل التشغيل الفعلى للخدمة والمتوقع منتصف الشهر الحالى.
وقالت مصادر مطلعة لـ«البورصة»، إن الشركة تدرس حالياً إنشاء أبراج للمحمول بنظام «green Field» بالمناطق الزراعية الأكثر تعداداً من حيث عدد السكان على مستوى المحافظات، وذلك ضمن خطتها لتغطية شبكة المحمول فى الدلتا.
وتوقعت المصادر، أن يصل عدد الأبراج الجديدة إلى 50 برجاً حسب الخطة المستهدفة للشركة، على أن ترتفع الأبراج عن الأرض بنحو 40 -50 متراً ويتم تركيبها فى القرى بعيداً عن المدن.
وكانت الشركة قد وقعت مؤخراً اتفاقية للتجوال المحلى مع شركة «اتصالات مصر» والتى تسمح بتقديم خدمات المحمول بتكنولوجيا الجيلين الثانى والثالث عبر الشبكة الأخيرة، كما وقعت مذكرة تفاهم لتقديم نفس الخدمات مع شركتى «أورنج وفودافون».
وذكرت المصادر، أن البنية التحتية لخدمات التليفون الثابت التى تمتلكها المصرية للاتصالات ساهمت بشكل كبير فى تشغيل خدمات الجيل الرابع عبر مواقعها المنتشرة أثناء عملية التركيب للمعدات والأجهزة.
وأشارت إلى أن الشركة تسعى للانتهاء من أكبر عدد لمحطات الاتصالات فى الوقت الحالى لتغطية أكبر عدد من مستخدمين المحمول، بخلاف أبراج الاتصالات المتواجدة أعلى سنترالات المصرية.
وأظهرت مؤشرات حديثة صادرة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن عدد مستخدمى شركات المحمول الثلاث «أورنج» و«فودافون» و«اتصالات»، وصل إلى 103 ملايين عميل بنهاية يوليو الماضى.
وتعمل الشركة حالياً على تدريب وتأهيل كوادرها لتقديم خدمات المحمول، وأنها بدأت تكثيف الدورات التدريبية خاصة بعد اﻻتفاقيات التى أبرمتها الشركة مع مشغلى المحمول لتقديم خدمات التجوال المحلى تمهيداً لإطلاق نشاط المحمول.
وقال أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات فى تصريحات سابقة لـ«البورصة»، إن الشركة استعانت بكوادر خارجية لتقديم خدمات المحمول، وأنها ضمت كوادر من شركتى فودافون وأوراسكوم للاتصالات الفترة الأخيرة.
وأطلقت المصرية للاتصالات مؤخراً حملة ترويجية ضخمة لخدمات المحمول بالعلامة التجارية الجديدة للشركة، وتراهن الشركة على عملائها فى خدمات التليفون الثابت والإنترنت «Adsl» لجذبهم إلى سوق المحمول.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


699.16 1.16%   8.02
11474.38 %   4.5
12913.25 -0.1%   -13.15
1567.67 0.81%   12.54

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/09/09/1049719