منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«اتحاد البنوك» يساهم بـ35 مليون جنيه فى تطوير القاهرة الخديوية


عاطف عبدالحميد: مؤسسات المجتمع المدنى ساهمت بـ45 مليون جنيه

 

قال مسئول مصرفى إن اتحاد البنوك شارك فى المساهمة فى تطوير القاهرة الخديوية بقيمة 35 مليون جنيه من التكلفة الإجمالية للمشروع والتى بلغت 115 مليون جنيه.

وأضاف المسئول الذى فضل عدم ذكر اسمه أن اتحاد البنوك مستمر فى المساهمة فى تطوير المجتمع المحلى سواء بالقاهرة أو غيرها من المحافظات خاصة الفقيرة فى جنوب الصعيد.

وقال المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة إن تكلفة تطوير القاهرة الخديوية بلغت 115 مليون جنيه ساهم المجتمع المدنى 45 مليون جنيه والباقى تحملته المحافظة.

وتستهدف محافظة القاهرة تطوير 500 عقار بوسط العاصمة تم بناؤها خلال عصر أسرة محمد على، تم الانتهاء من تحديث 200 عقار.

وأضاف عبدالحميد أن المحافظة تستهدف أن تكون القاهرة من أجل مدن الشرق الاوسط عبر الحفاظ على طابع المبانى التراثية والتاريخية الموجودة بها خلال الفترة المقبلة.

وذكر: «أوجدنا نظاما جديدا فى متابعة الأحياء المختلفة لرفع مستوى النضافة وحل مشاكل المواطنين المختلفة، كما تطوير 17 مركزا تكنولوجيا بالأحياء ويتبقى 9 أحياء وجارٍ الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة».

وأشار إلى أن المحافظة وقعت اتفاقا مع شركة اى فايننس لتحصيل المبالغ المستحقة على المواطنين الكترونيا بما يوفر الجهود والوقت ويساهم فى التحول إلى ميكنة الخدمات.

وكان الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية قد ذكر أن الوزارة ستنفذ جولات فى مختلف المحافظات المصرية خلال الفترة الحالية للوقوف على مدى الاستجابة لطلبات المواطنين وحل المشاكل التى يتعرضون لها إلى جانب التصدى لمخالفات البناء أو اشغالات الطرق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/09/13/1050755