منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تأجيل اجتماع المجلس الجديد اتحاد التامين إلى أكتوبر المقبل


تأجل انعقاد اجتماع مجلس إدارة اتحاد شركات التأمين حتى الثالث من أكتوبر المقبل، بطلب من القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية حتى يتسنى له الحضور.

وقال علاء الزهيري، رئيس الاتحاد، إن رئيس الهيئة أبلغه رغبته فى حضور الاجتماع الأول للمجلس الجديد لإدارة اتحاد شركات التأمين، لمناقشة خطة وبرنامج عمل الاتحاد خلال الدورة الحالية.

وأضاف الزهيرى أن د.محمد عمران القائم بأعمال رئيس الهيئة أبدى اهتماما كبيرا بقطاع التأمين خلال مكالمة تليفونية معه بالأمس.

وأفاد الزهيرى بأنه من المقرر أن يعرض برنامجه للمناقشة من قبل أعضاء المجلس بحضور رئيس الهيئة.

وأشار الزهيرى إلى أن القائم بأعمال رئيس الرقابة المالية أبدى اهتماما كبيرا بالتعرف على معوقات نمو قطاع التأمين المصرى بالشكل المناسب.

وتابع: «وعد د.عمران ببذل جميع الجهود الممكنة لتعزيز التعاون مع الاتحاد المصرى للتأمين وإعداد التشريعات اللازمة التى تساهم فى تنمية وتطوير سوق التأمين المصري».

وفاز الزهيرى، برئاسة الاتحاد لمدة 4 سنوات، كما انتخب 6 أعضاء ممثلين عن شركات التأمينات العامة والممتلكات و5 ممثلين عن شركات تأمينات الحياة وتكوين الأموال.

وتمت تزكية العضو المنتدب بشركة قناة السويس لتأمينات الحياة، سعيد جبر نائباً لرئيس الاتحاد، حيث لم يتقدم أحد لمنافسته.

ويركز البرنامج الانتخابى لرئيس الاتحاد على عدة محاور أبرزها تفعيل دور الأمانة العامة واللجان الفنية، وتعزيز المنافسة على الخدمة وبأسعار أفضل دون التعارض مع منع الاحتكار، مع وضع برنامج سنوى للجان واستحداث لجان لتنمية الموارد والتطوير والتنسيق مع الوسطاء، فضلا عن إنشاء بنك معلومات لمساعدة الأعضاء فى الحصول على البيانات المطلوبة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/09/13/1050800