منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المصرية للاتصالات” تطرح خطوط الشبكة الرابعة للموزعين الشهر المقبل


مصادر: الشركة تفاوض 4 وكلاء لتقديم خدمات المحمول
تعتزم الشركة المصرية للاتصالات طرح خطوط الشبكة الرابعة للموزعين خلال شهر نوفمبر المقبل، ضمن خطتها للانتشار والتوسع بجميع المحافظات وستبدأ بـ 17 موزعاً كمرحلة أولى.
قالت مصادر مطلعة، إن الشركة، ستبدأ الطرح، لاستكمال خطتها فى التوسع بخدمات المحمول فى جميع المحافظات.
وأضافت المصادر أن البداية بـ 17 موزعاً حصلوا على«تكويد» رسمى للفروع الخاصة بهم من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لتقديم خدمات المحمول للمصرية للاتصالات.
أما الموزعون الذين لم يتم التعاقد معهم، فسينفذون عمليات تجهيز فروعهم حتى تتماشى مع اشتراطات الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، والتى نشرتها «البورصة» خلال شهر أغسطس الماضى.
وأشارت المصادر إلى أن الشركة تتفاوض حالياً مع 4 وكلاء لتقديم خدمات المحمول. ومن المتوقع أن تصل إلى اتفاقيات نهائية معهم خلال أيام.
وأطلقت «المصرية للاتصالات» رسميًا خدمات المحمول، لتصبح أول مشغل اتصالات متكامل فى مصر، وتم تشغيل الخدمة تحت شعار «إحنا منك»، وافتتحت الشركة أول وأحدث مركز لخدمة العملاء ونقاط البيع المطور لتقديم خدمات الاتصالات، لافتة إلى أنها تستهدف زيادة عدد الفروع الرئيسية خلال الفترة المقبلة لتكون أقرب لعملائها.
وذكرت المصادر أن البنية التحتية لخدمات التليفون الثابت التى تمتلكها المصرية للاتصالات ساهمت بشكل كبير فى تشغيل خدمات الجيل الرابع عبر مواقعها المنتشرة أثناء عملية التركيب للمعدات والأجهزة
وتسعى الشركة إلى اﻻنتهاء من أكبر عدد لمحطات اﻻتصالات فى الوقت الحالى لتغطية أكبر عدد من مستخدمين المحمول، باﻹضافة إلى أبراج الاتصالات المتواجدة أعلى سنترالات المصرية.
وأظهرت مؤشرات حديثة صادرة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن عدد المستخدمين لدى شركات المحمول الثلاث «أورنج» و«فودافون» و«اتصالات» وصل إلى 100.3 مليون عميل بنهاية يوليو الماضى.
وتعمل الشركة حالياً على تدريب وتأهيل كوادرها لتقديم خدمات المحمول، وأنها بدأت تكثيف الدورات التدريبية خاصة بعد اﻻتفاقيات التى أبرمتها الشركة مع مشغلى المحمول لتقديم خدمات التجوال المحلى تمهيداً إطلاق نشاط المحمول.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


782.88 -1.87%   -14.92
12889.29 %   114.65
13713.62 0.91%   123.47
1744.45 -1.08%   -18.96

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/10/04/1055767