منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




500 مليون جنيها تكلفة المرحلة الثالثة من مستشفى شفاء الأورمان


قال المهندس حسام قبانى نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة شفاء لعلاج الأورام ورئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان إن المرحلة الثالثة من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام تقع على مساحة 27400 متر مربع بتكلفة اجمالية تقدر بحوالى 500 مليون جنيها مصرى لتصبح مدينة طبية متكاملة الخدمات.

جاء ذلك فى كلمته التى ألقاها اليوم فى المؤتمر الصحفى لإعلان تفاصيل انطلاق النسخة الرابعة من ماراثون زايد الخيرى والمقرر عقده فى السادس من يناير المقبل بمدينة الأقصر، لدعم تنفيذ المرحلة الثالثة من مراحل إنشاء مستشفى شفاء الأورمان، بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات بالقاهرة ووزارت الشباب والرياضة والتضامن والهجرة.

أوضح أن المدينة الطبية ستضم قسم الطوارئ وقسم الأشعة و 15 عيادة متخصصة ورعاية مركزة بها 24 سريرا والقسم الداخلى 140 سريرا وقسم العلاج الإشعاعى وصيدلية إكلينيكية بالإضافة إلى مركز للأبحاث بمواصفاتعالمية لجذب الباحثين من داخل مصر وخارجها ومركز لتدريب العاملين والفنيين بالمستشفى والقطاع الطبى بالصعيد ومعهد للتمريض نظرا لقلة أعداد التمريض بمصر عامة وبالصعيد خاصة.

أعرب عن امتنانه الشديد لدولة الامارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة على الدعم المستمر والمتواصل للمشروعات الخيرية فى مصر وباقى الدول العربية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/10/10/1057343