منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




HC: شفاء الأورمان قدمت خدمات طبية لـ 4 آلاف مريض في عام


قال حسين شكري رئيس مجلس أمناء مؤسسة شفاء لعلاج الأورام ورئيس مجلس إدارة شركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار إن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام نجح في تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 4 آلاف حالة مرضية بالصعيد منذ افتتاحها في مايو 2016.

جاء ذلك في كلمته بالمؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل انطلاق النسخة الرابعة من ماراثون زايد الخيري والمقرر عقده  فى السادس من يناير المقبل بمدينة الأقصر، لدعم تنفيذ المرحلة الثالثة من مراحل إنشاء مستشفى شفاء الأورمان، بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات بالقاهرة ووزارت الشباب والرياضة والتضامن والهجرة.

كشف عن أن المؤسسة تستهدف استيعاب 6 آلاف مريض في 2018 كما تهدف إلى توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية المتخصصة والمتكاملة بالمجان لمرضى الأورام من الأطفال والبالغين بالإضافة إلى توفير بيئة تعليمية وتدريبية وبحثية متكاملة وبرامج توعية عامة واكتشاف مبكر لخفض الوفيات وتخفيف المعاناة عن المرضى وأسرهم وقديم الخدمات بالمجان بعدالة دون أي تمييز.

أعرب عن امتنانه لدور الشيخ محمد بن زايد ال نهيان لدعمه المتواصل لجمهورية مصر العربية ،معربا عن سعادته بأن يعتبر الماراثون اول حدث في عام يحمل شعار “عام زايد”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/10/10/1057366