منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«دل تكنولوجيز» تكشف عن استراتيجية جديدة لإنترنت الأشياء


 

كشفت شركة «دل تكنولوجيز» اليوم عن رؤيتها واستراتيجيتها الخاصة بإنترنت الأشياء، والقسم الجديد الخاص بها، إلى جانب عدد من المنتجات، والمختبرات، وبرامج الشركاء، ونماذج الاستهلاك الجديدة المتعلقة بإنترنت الأشياء.

ويأتى هذا الإعلان المهم للشركة اليوم ليؤكد على التزامها فى مساعدة العملاء فى التحول نحو عالم إنترنت الأشياء بتشعباته وتعقيداته البالغة، من خلال تمكين أساليب التعلم الآلى لدعم وإثراء الحلول العملية المبتكرة.

وقال مايكل دل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة «دل تكنولوجيز»، إن تكنولوجيا إنترنت الأشياء باتت تحدث تغييراً جذرياً فى أسلوب الحياة، وطريقة عمل المؤسسات، والعالم ككل، لذا، تعمل دل تكنولوجيز حالياً لتمهيد الطريق للعملاء من خلال توفير بنية حوسبية موزعة جديدة، تجمع بين إنترنت الأشياء، والذكاء الصناعى، ضمن نظام متكامل من طرف الشبكة إلى مركزها وصولاً إلى السحابة، الأمر الذى ستكون له آثار كبيرة ومهمة على مجتمعنا العالمى.

وأعرب الكثير من العملاء عن حاجتهم المتزايدة إلى وجود شركة واحدة، تستطيع توفير حل واحد شامل ومتكامل لإنترنت الأشياء، يمكن نشره وتوظيفه فى مؤسساتهم.

ومن هذا المنطلق، تستند مقاربة «دل تكنولوجيز» الشاملة لإنترنت الأشياء إلى أحدث التقنيات والخدمات الرائدة فى السوق، ومنظومة شركاء متكاملة ومترابطة، بهدف تحقيق القيمة للعملاء فى الوقت الراهن، وإعدادهم للتعامل مع تحديات المستقبل.

 

وسيقوم راى أوفاريل، الرئيس التنفيذى للتقنيات لدى شركة «فى إم وير»، بإدارة القسم الجديد لإنترنت الأشياء التابع للشركة.

وقد تم تكليف راى أوفاريل للإشراف على عمليات تطوير منتجات وخدمات إنترنت الأشياء ضمن مختلف وحدات العمل التابعة لشركة «دل تكنولوجيز».

وسيعمل قسم حلول إنترنت الأشياء على الجمع بين تقنيات جرى تطويرها داخلياً، مع العروض والحلول التى توفرها منظومة الأعمال الكاملة التابعة لشركة «دل تكنولوجيز»، بهدف تزويد العملاء بحل واحد شامل ومتكامل لإنترنت الأشياء.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/10/11/1057229