منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الجارحي “يشارك في مائدة مستديرة ينظمها “بى إن بى باريبا” لصناديق استثمار غربية بواشنطن غدا


قال يوسف بشاي مصرفي أول ببنك بي إن بي باريبا أن البنك سينظم مائده مستديره لوزير المالية عمرو الجارحي والوفد المرافق له علي هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين يلتقي من خلالها مع عدد من صناديق الاستثمار اﻻوربية والأمريكية .

وأضاف بشاي ان عدد من المستثمرين لديهم استثمارات حالية في أدوات الدين الحكومية وآخرين لديهم حصص في السندات الدوﻻرية التي طرحت في العام الماضي بقيمة 7 مليارات دوﻻر ، بجانب مستثمرين جدد يتطلعون للدخول للسوق المصري في الفترة المقبلة .

واشار الى انه من المتوقع اقبال صناديق استثمار جديدة علي طروحات السندات المصرية بعد التقدم الملموس في برنامج اﻻصلاح الاقتصادي علي الناحيتين المالية والنقدية، وقلة فرص اﻻستثمار البديلة مرتفعة العائد بسبب اﻻزمات السياسية في دول ناشئة كبرى مثل تركيا وجنوب افريقيا والبرازيل مما انعكس علي انخفاض قيمة عملاتها في الفترة اﻻخيرة .

ومن المقرر أن يبلغ العجز الكلي خلال العام المالي السابق نحو 10.9 % من الناتج المحلي اﻻجمالي ، علاوة علي استهداف 9.5 % بالعام المالي الجاري ، علاوة علي موافقة مجلس الوزراء لطرح 7 مليارات دوﻻر مابين سندات بالعملة الأوروبية وسندات دوﻻرية في العام المالي 2017-2018 .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/10/12/1057596