منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






10 آلاف دولار مقابل إجراء حوار تليفزيونى مع محمد صلاح


تعد شركة بريزينتيشن سبورت، صاحبة حق رعاية الكرة المصرية لائحة مالية جديدة، تشمل تكاليف إجراءات الحوارات التليفزيونية للاعبى المنتخب، بدءاً من أول نوفمبر المقبل، وحتى نهاية كأس العالم 2018 بروسيا.

ووضعت الشركة تصنيفات لمستويات اللاعبين، وحددت اللاعبين المحترفين، وذوى الخبرة بالمستوى الأول، بينما انضم باقى اللاعبين إلى المستوى الثانى، ولكنها وضعت نجم الفريق محمد صلاح منفرداً فى تصنيف أول.

قال عمرو وهبى، المدير التنفيذى لشركة بريزينتيشن سبورت، إن الشركة تعكف، حالياً، على وضع لائحة مالية لإجراء مقابلات صحفية أو تليفزيونية مع نجوم المنتخب خلال المعسكرات الرسمية للفريق واستعدادات نهائيات كأس العالم.

أوضح أنه سيتم تقسيم اللاعبين لفئتين (A -B)، على أن تصل تكلفة الحوار التليفزيونى مع نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح إلى 10 آلاف دولار خلال الساعة الواحدة.

أضاف لـ«البورصة»، أنه سيتم وضع أسعار مخفضة للفضائيات المصرية، وستكون مجاناً للصحف المصرية.

وأشار إلى أن عروض الرعاية تزايدت بشكل لافت بمجرد وصول المنتخب للمونديال، وأن المفاوضات تجرى، حالياً، مع كبرى الشركات المصرية والعالمية للحصول على رعاية المنتخب خلال مونديال روسيا.

وقال «وهبى»، إنه لا يوجد باقات بعينها للمعلنين، ولكن الشركة تضع حداً أدنى من المستهدف، وتسفر المفاوضات بين الجانبين عن الرقم النهائى.

ورصدت «بريزينتيشن سبورت» ميزانية مفتوحة لاستعدادات المنتخب قبل نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

أضاف «وهبى»، أن الشركة أنفقت نحو 25 مليون جنيه خلال مشوار المنتخب الوطنى بتصفيات كأس العالم، بخلاف البنود المنصوص عليها بعقد الرعاية السابق مع اتحاد الكرة، كمساعدة للمنتخب الوطنى لتحقيق حلم المصريين بالوصول للمونديال.

أشار إلى أن المبلغ يشمل تأجير طائرات خاصة لسفريات المنتخب، علاوة على مكافآت إضافية لتشجيع اللاعبين لمواصلة النتائج المتميزة فى تصفيات المونديال، وقبلها خلال بطولة الأمم الأفريقية 2017 والذى نجح الفراعنة خلالها فى الوصول للمباراة النهائية.

وانتهت الشركة، مؤخراً، من تأجير طائرة خاصة لنقل المنتخب إلى غانا يوم 10 نوفمبر المقبل؛ لمواجهة منتخب النجوم السوداء فى ختام التصفيات.

من جانب آخر، كشف «وهبى»، عن عزم الشركة المنافسة للحصول على حقوق بث الدورى الإيطالى لكرة القدم، فى الوطن العربى والشرق الأوسط، عقب نهاية التعاقد الحالى لرابطة الدورى الإيطالى للأندية المحترفة، مع الشبكة صاحبة حقوق البث
بنهاية موسم 2017- 2018.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/10/15/1057901