«السعودية المصرية» تسند تشطيبات فى «الرياض سيكون» بـ 350 مليون جنيه


«درويش»: عقد مع «ديستانس استوديو» لاستشارات مشروع العاصمة الإدارية

 

وقعت الشركة السعودية المصرية للتعمير خمسة عقود مقاولات لتنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية لـ60 عمارة بمشروع الرياض سيكون بالقاهرة الجديدة بقيمة 350 مليون جنيه.

قال المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة إن التشطيبات أسندت لمقاولى اﻹنشاءات تجنبا لصعوبة التنسيق بين الشركات حال التعاقد مع مقاولين جدد.

وأسندت السعودية المصرية عمليات التشطيبات إلى شركات الرواد العرب للمقاولات والكرنك للمقاولات والعقاد للأعمال الهندسية والشمس للمقاولات والأعمال الهندسية.

أشار درويش إلى أن الأعمال فى المشروع تسير وفقا للبرامج الزمنية المحددة و معدلات تسويق المشروع تجاوزت التقديرات حسب دراسات الشركة.

وتخطط الشركة لتسليم 1300 وحدة تمثل المرحلتين الأولى والثانية من المشروع نهاية 2018 وتعادل تلك الوحدات 70% من إجمالى المشروع الذى يضم 1897 وحدة سكنية موزعة على 120 عمارة تنتهى قبل النصف الثانى من عام 2019.

وينفذ المشروع على أحد قطع أراضى الحصة العينية التى سددتها وزارة الإسكان فى زيادة رأسمال الشركة فى 2015 وشملت الى جانب مشروع الرياض سيكون قطعتى ارض فى مدينتى دمياط الجديدة وأسيوط الجديدة.

أضاف حسنين أن الشركة وقعت عقدا مع المكتب الاستشارى ديستانس استوديو للاستشارات الهندسية ﻹعداد التصميمات المتكاملة لمشروعها على مساحة 70 فدانا بالعاصمة الإدارية الجديدة وتتقدم بداية نوفمبر المقبل لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للحصول على القرار الوزارى للمشروع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/10/21/1059158