بنك قناة السويس يشارك فى قرضين للكهرباء بقيمة 2.2 مليار جنيه


قال حسين الرفاعى، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، إن البنك شارك فى قرضين لصالح الشركة القابضة للكهرباء بقيمة 2.2 مليار جنيه.

أضاف أن محفظة الائتمان، حالياً، تبلغ 9 مليارات جنيه، ويستهدف البنك زيادتها بنحو 500 مليون جنيه، قبل نهاية العام لتصل إلى 9.5 مليار جنيه.

أشار «رفاعى» إلى أنه يجرى، حالياً، إعداد الاستراتيجية العامة والموازنة التقديرية لعرضها على مجلس إدارة البنك قبل نهاية العام.

وقال إن أبرز ملامح الاستراتيجية تدشين إدارتين جديدتين إحداهما للمشروعات الصغيرة وتم استقطاب نصف فريق العمل، وسيستكمل باقى الكوادر قبل نهاية العام.

وحصل البنك على قرضين من الصندوق الاجتماعى بقيمة 100 مليون سيتم تفعيلهما بمجرد تفعيل الإدارة الجديدة، مشيراً إلى أن حصيلة شهادة الحصاد متغيرة العائد التى طرحها البنك تجاوزت 700 مليون جنيه، ويستعد البنك لطرح منتجين على الأقل للأفراد الفترة المقبلة.

وكشف «رفاعى» أن تسوية مديونيات العملاء المتعثرين على قائمة الأولويات وأبرم البنك 20 تسوية بقيمة 200 مليون جنيه منذ تعيين مجلس اﻹدارة الجديد قبل شهر.

وعن انتشار البنك الجغرافى أشار إلى أن البنك لديه 38 فرعاً، ويستعد لافتتاح فرعين أحدهما بمدينتى والثانى بالتجمع الخامس، ويسعى لافتتاح 10 فروع جديدة العام المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/10/23/1059646