منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«بيتر هوم» تطور مشروعاً ثانياً فى العاصمة الإدارية على مساحة 66 فداناً


عادل: التقدم للحصول على ارض جديدة بالمشروع التعاقد مع «العاصمة » لتسويق «ميدتاون سولو»

تبدأ شركة «بيتر هوم» للاستثمار العقارى، تطوير مشروع ميدتاون سولو بالعاصمة اﻻدارية الجديدة وتعاقدت مع شركة العاصمة للتسويق العقارى للترويج للمشروع.
وقال أشرف عادل، مدير عام شركة بيتر هوم، إن المشروع الجديد يضم 283 فيلا مستقلة، مول تجارى مساحة 30 ألف متر مربع.
اوضح، فى بيان صحفى اليوم أن مجموعة «بيتر هوم» كانت من أول الشركات التى بدأت تنفيذ مشروعات عقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروعها «ميدتاون العاصمة» الذى ضم 390 فيلا مستقلة و3 مولات تجارية تقع أمام أرض المعارض بالعاصمة الجديدة، وتم الإنتهاء من بيع وحدات المشروع بالكامل فى فترة 3 أشهر، وهو مادفعنا للبدء الفورى فى تنفيذ المشروع الثانى للمجموعة داخل العاصمة الجديدة على مساحة 66 فدانا.
أشار مدير عام «بيتر هوم»، إلى أنه يجرى حالياً التنسيق مع الجهات المعنية للحصول على قطعة الأرض اللازمة لإقامة مشروع عملاق «Mega Project»، كاشفاً أن مستقبل العاصمة الجديدة سيشهد نقلة نوعية فى حجم المشروعات المقامة بها وذلك بعد الدفعة القوية التى أعطتها افتتاحات الرئيس عبدالفتاح السيسى مؤخراً لبعض المنشآت داخل العاصمة الجديدة.
ومن جانبه، قال شريف فتحي، مدير عام شركة العاصمة للتسويق والاستثمار العقاري، إن المشروع الجديد لمجموعة «Better Home»، من المنتظر أن يتم تسليمه بالكامل بحلول عام 2020، مؤكداً أن المشروعات السابقة للمجموعة تضمن جديتها مع عملائها فى تنفيذ مشروعاتها.
وقال «فتحي»، إن تدشين الرئيس عبدالفتاح السيسى للمرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة، وافتتاحه عدداً من المشروعات الإستراتيجية ضمن المشروع العملاق، حقق نقلة حقيقية للمشروع القومي، مشيراً إلى أن العديد من رؤوس الأموال سواء المصرية أو الأجنبية أكدت رغبتها للمشاركة بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بمجرد أن قام «الرئيس» بتدشين المرحلة الأولى للمشروع، مشيراً إلى أن ردود الأفعال الخارجية جاءت مبشرة إلى حد بعيد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/10/24/1059955