طارق متولى يستقيل من «بلوم مصر» بعد 31 عاماً قضاها فى البنك


تقدم طارق متولى نائب العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة التنفيذى ببنك بلوم – مصر باستقالته من منصبه، بعد نحو 31 عاماً قضاها فى البنك، ومن المقرر سريان تلك الاستقالة بدءاً من 1 نوفمبر 2017.
كان متولى قد التحق ببنك مصر رومانيا، الذى استحوذ عليه فى وقت لاحق بنك بلوم، عام 1987، وتدرج متولى فى عدة مناصب ببنك بلوم حتى وصل لمنصب نائب العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة التنفيذى، ومسئولاً عن قطاعات أعمال المؤسسات والخزانة وسوق المال بالبنك، ومشرفاً على قطاع الفروع.

وبجانب مسئوليته فى البنك، شغل متولى منصب رئيس مجلس إدارة شركة بلوم لتداول الأوراق المالية، عضو مجلس إدارة بشركات آروب للتأمين على الحياة وآروب للتأمين على الممتلكات وكونكورد لترويج الاكتتابات وبلوم لإدارة الأصول، كما أنه عضو بغرفة التجارة الأمريكية، وعضو بالاتحاد المصرى والاتحاد العربى للمتداولين فى الأوراق المالية.
«متولي» خريج كلية التجارة بجامعة عين شمس سنة 1984، وحصل على الكثير من الدورات التدريبية داخل مصر وخارجها، فى أمريكا وسويسرا واليونان وفرانكفورت وعدد من الدول العربية، فى مجالات إدارة الأموال والائتمان والمخاطر والحوكمة والتخطيط الاستراتيجى، بجانب دورة إعداد القادة بالمعهد المصرفى عام 2011، ودوره فى الائتمان من جى بى مورجان تشيس بلندن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/10/31/1061812