منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«إنرشيا» تحقق مليارى جنيه مبيعات تعاقدية بـ«جيفيرا» الساحل الشمالى


حققت شركة إنرشيا للتنمية العقارية التابعة لمجموعة إنرشيا القابضة مبيعات تعاقدية بالمرحلة اﻷولى بمشروع جيفيرا الساحل الشمالى بقيمة مليارى جنيه.

قال المهندس أحمد العدوى الرئيس التنفيذى للشركة، إن «إنرشيا» طرحت المرحلة اﻷولى للبيع مايو الماضى وتقام على مساحة 100 فدان تضم 921 وحدة سكنية وحققت مبيعات تعاقدية مليارى جنيه من 3 مليارات جنيه إجمالى الحصيلة المستهدفة من المرحلة.

أوضح العدوى، أن المشروع يقام على مساحة إجمالية 1300 فدان ويطور على عدة مراحل خلال 15 عاماً ليكون مشروع تنموى متكامل يعمل على مدار العام بمنطقة الساحل الشمالى باستثمارات 20 مليار جنيه.

وأضاف أن المشروع يضم 10 أحياء تشمل حوالى 12 إلى 14 ألف وحدة سكنية وخدمات متنوعة طبية ترفيهية ورياضية ويساهم فى خلق نحو 3000 فرصة عمل مباشرة و20 ألف فرصة عمل غير مباشرة خلال فترة الإنشاء، ويقام المشروع على شاطئ بطول 3.6 كم، بالإضافة إلى المنحدرات الصخرية.

وتستهدف الشركة تحويل 20 إلى 25% من عملاء المشروع للإقامة الدائمة بـ«جيفيرا»، حيث تعمل الشركة على توفير جميع الخدمات والمرافق الداعمة للإقامة بالمدينة طوال العام.

أشار الى نجاز أعمال التصميمات الخاصة بالمشروع بالتعاون مع عدد من المكاتب الاستشارية العالمية وأن الشركة تستهدف تنمية الأجزاء الخدمات الطبية والتعليمية والسياحية والترفيهية والرياضية بالشراكة مع شركات متخصصة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/11/13/1064717